الخميس، 13 أكتوبر، 2011

Versace for H&M x Polyvore

أعتقد أنه كثير منكم يعرف أنه H&M سنويا تسوي تعاون مع مصمم كبير علشان يصمم لهم مجموعة بالعادة يحطونها بالسوق بشهر نوفمبر. 
المجموعات هذي ما تجينا، لأنها ما تنباع بمحلات H&M كلها، بس تنباع بفروع محددة، و زي ما قلت لكم ما تجي عندنا. المهم التعاون الجاي راح يكون مع فيرساتشي (لو كنتوا ما تعرفون إلى الآن)، طبعا زي دايم فيه eBay، صح الأسعار تصير "شوي" مو معقولة، مقارنة مع أسعارها الأصلية، بس لو كانت عاجبتكم مرة يمكن تتجاهلون الحقيقة هذي :). 
المهم بغض النظر عن إنها تنباع أو ما تنباع، أساسا هي لسا ما نزلت، و حتى اللوك بوك حقها ما طلع، لكن فيه مسابقة أظن إنها مفتوحة لكل العالم، على بوليفور. 

كيفية المشاركة:

  1. لدخول المسابقة اصنع و انشر تصميمك للاحتفال بأفضل ما لدى مجموعة فيرساتشي لـ H&M. في نهاية الاسبوع دونتيلا ستختار التصميم المفضل لديها للفوز بثلاثة مظاهر كاملة من المجموعة. كل يوم سيتم اختيار 10 أفضل تصاميم للفوز بوشاح حصري من فيرساتشي لـ  H&M. 
  2. بعد أن تنتهي انشرها على فايس بوك.   
دخلت بوليفور و لا لقيت شيء إلى الآن للمجموعة، لكن قبل فترة طلعت صور متفرقة من المجموعة، بشكل عام أنا مو من الناس اللي يحبون فيرساتشي، لكن أعتقد أنه فيه كثير يحبونه، لكن لحد الآن من الصور اللي طلعت قطعتي المفضلة هي جاكيت بايس بول من ملابس الرجال. 


وش رايكم بالصور اللي طلعت من المجموعة لحد الآن، لو كنتوا شفتوها؟ و متحمسين تحصلون على شيء من المجموعة هذي، أو ما تهمكم؟