الثلاثاء، 11 أكتوبر، 2011

New in My Make-Up Bag

أكيد تعرفون الحين إن هوايتي الجديدة هي اكتشاف مايك آب جديد و ماركات جديدة، أشياء أرخص، أشياء أكثر طبيعية، أشياء أكثر ابتكار، تقريبا أدور على أي شيء و كل شيء. 
من أكثر الأشياء اللي انتبهت لها بالموسم اللي فات، و بهذا الموسم بعد، إن المايك آب متجه تجاه الطبيعية أكثر. 


يمكن بعد تعرفون إني أحب المايك آب اللي ما كأنه موجود أصلا، علشان كذا صرت أحب التدوير عن كل شيء جديد. زي ما قلت لكم أنه أكثر العروض كانت العارضات فيه بشكل طبيعي مرة، و لما يكون هذا مايك آب العروض، نعرف أنه بتكون هذي هي الألوان اللي بنلقها بمحلات المكياج. 
دايم كان فيه نقاش بيني و بين صديقتي لما كنا ناقش وشو الجمال المثالي، و كلنا كنا نعتقد أنه لون البشرة، أو حجم العيون أو شكل اللأنف مو هو اللي يحدد إذا الشخص جميل أو لا، و اتفقنا أنه السر هي البشرة، عندك بشرة حلوة، قطعتي نص الطريق للجمال P:. 
زي ما قلت لكم أنه صاير عندي هواية التدوير بمحلات المايك آب، و أنا أدور على بعض الأشياء اللي خلصت من المايك آب حقي، علشان اشتريها من جديد، انتبهت لشيء زي القلم عند ستاند مايك آب فوريفير. 


كل مرة أقرأ عن مايك آب أو أشوف فيديو، و أشوفهم كيف يقدرون الكونسيلر ما أفهم ليه، خصوصا إني شريت من أكثر من ماركة، و لما أستعملهم خصوصا تحت العين، يا تعطي شكل غريب لمحجر عيني، أو تكون فاتحة بزيادة عن لون بشرتي الأصلي، حتى لو خلطت جزء منه مع الأساس، ما يطلع معاي شيء جيد. أصلا تركيبته ما تساعد بأغلب الأحيان أنه ينتشر بشكل مناسب. 

القلم هذا لقيته بألوان كثيرة مرة، يعني ماراح يكون فيه شيء فاتح عليك، مهما كانت بشرتك غامقة، نفس الشيء راسه مره حلو، ما يطلع لك كمية كبيرة و يتكبكب، و تتورطين فيه، ببساطة تلفينه من تحت، و يطلع لك شيء بسيط منه، حطيه على الأماكن اللي تبغين تختفي (أكيد بقع صغيرة، مو مساحات كبيرة)، و خلاص هذا هو. 

زي ما قلت لكم سهل مرة، تأثيره مرة حلو، و مره طبيعي، يعني بيكون "صديقك" بمايك آب السنة هذي :)


زي ما قلت لكم الكونسيلر هذا يجي بدرجات مرة كثيرة، من درجة جدا فاتحة، للون غامق جدا ... و حتى فيه أشياء مايلة للأحمر و ألوان مايلة للأصفر على حسب لون بشرتك. 

جربوه، و علموني رأيكم، و إن كنتوا جربتوه وش رأيكم فيه؟