الجمعة، 21 أكتوبر، 2011

Suggestions for Pregnant Beyonce

قبل أسابيع الموضة لموسم ربيع 2012، كان فيه موضوع ببالي، وهو عن وش ممكن تلبس بيونسيه لحملها. بس قررت أأجله لبعد عروض ربيع و صيف 2012.

اليوم قررت إني أكتب عن هذا الموضوع مو لأنه طلع إشاعات أنه بيونسيه مو حامل، و حاطة شيء ببطنها علشان تسوي نفسها حامل، أصلا ما نيب مهتمة لحمل بيونسية، و لا للإشاعات، بس لما طلعت بالفستان اللي من لانفان انبسطت، و توقعت إننا بنشوف ستايل حمل حلو، لكن للأسف لا :S

قلت لكم ما يهمني إن كانت بيونسيه حامل أو طالعة بحمل كذبي، لكن كل اللي أفكر فيه، خصوصا أنه بعض الناس قالوا بعد ما طلعت حكاية حملها، أنه حملها راح يغير الموضة. 

اللي أشوفه لحد الآن، هو بيونسيه قاعدة تتهيبل بصراحة، يعني لبس ما أعرف مين قالها أنه يمكن يمشي على حامل، أعرف أنه بيونسه حلوه، و كثير يحبونها، و يحبون لبسها و جسمها، بس هذا ما يعني أنه الواحد يصدق نفسه، و يعتقد أنه ما فيه مشكلة يلبس اللي يبغى. خصوصا إذا أنت مفكر إن شكلك حلو، مو أنه مو فارقة معاك كيف يطلع شكلك. 

قلت لكم لبس بيونسيه بعد الفستان اللانفان من جرفة لدحديرة. ملابس ضيقة بشكل ما أعرف كيف. فتحات صدر مرة واسعة، فساتين نفاشة، و فساتين مفتوحة من الجوانب!! يعني من الآخر كل شيء المفروض الحامل ما تسويه، بيونسيه سوته، و كأنها تقول: أنا غير كل العالم، أنا أحلى وحدة، و أقدر أسوي كل شيء و كل شيء بيطلع حلو علي. يعني الفكرة النهائية، اللي راح آصل لها، وضع بيونسيه مو زين، لأنه يا إنها مو مستوعبة وش الحامل تسوي، أو أنها واثقة بنفسها بشكل غير صحي (و هذا لازم يتغير). و زي ما قلت لكم ما يهمني حملها صدق أو كذب، المهم إنها داخلة دور الحمل، فعلى الأقل تحاول تطلع بشكل حلو. 

مقابلات و لقاءات صحفية:


(الملابس من اليمين لليسار: روبيرتو كفالي، ماثيو ويليمسون، يونيك فور توب شوب)

شفتوا مثال من لبس "المشاوير" و اللقاءات الصباحية اللي صايره بيونسية تلبسه و هي حامل فوق بأول التدوينة. صراحة ما أعرف وش آصف لبسها فيه غير أنه مستفز، يعني تقدر تكون حلوة و أنيقة من دون ما تلبس أشياء زي كذا. حتى تقدر تلبس ألوان أحلى من الألوان اللي جالسة تلبسها.

حفلات، و حفلات توزيع جوائز:



(الفساتين من اليمين لليسار: دولتشي آن قابانا، أنتطونيو بيراردي، مايكل كورس)

زي ما قلت لكم من بعد MTV VMA ما شفت شيء يفتح النفس على بيونسيه، حتى إني شفتها بفستان من مايكل كوس كان أقل ما يقال عنه أنه كارثة. 

شرايكم ببيونسه و موضوع حملها؟ و إن كنتوا متابعين أحد معين، مين أكثر سلبرتي أعجبكم ستايل الحمل حقها؟