الثلاثاء، 13 سبتمبر 2011

Rainbow

قلت لكم أمس، أنه عرض جيل ساندير نايفي مو أحسن عرض أمس (على الأقل بالنسبة لي)، إذا كان فيه عرض من عروض قبل أمس لازم يفوز بأحسن عرض، هو عرض تكوون، كثييير من القطع كانت حلوة، التشجير أعجبني مرة، الألوان أعجبتني، الجزم أعجبتني مرة، و يمكن من أكثر الأشياء اللي أعجبتني بالعرض هو الشعر، من أمس و أنا أبغى أتكلم عنه، بس كنت أنتظر صورة حلوة.


تعرفون إني أحب الشعر الملون، ما أعرف ليه بس أحس فيها شيء كرتوني، مع إني ما عشت طفولتي و أنا محاطة بأفلام كرتون كثيرة، زي كثير من الناس اللي أعرفهم.

الشعر بعرض تكوون كان ملون، مو بصبغة، و لا ببواريك، و لا توصيلات، كان ملون ببودرة يستخدمونها بالهند لتلوين الشعر بمناسبات معينة (ما أبغى أتفلسف، و أقعد أعطيكم قصص عن الشيء هذا، و بعدين يطلع شكلي بايخ، و جاهل :).

أول مرة شفت شعر ملون بالبودرة كان بعرض لإيتام بباريس أظن أنه السنة اللي فاتت، حبيت أشكالهم مرة، كان ودي لو أعرف كيف سوو هذا الشيء علشان لو مرة سويت حفلة ألون شعري (أعرف أني أتكلم عن الحفلات كثير، و كأني ما أوقف حفلات، و العكس هو الصحيح، يمكن ما أحضر أكثر من 3 بالسنة :).
زي ما قلت لكم حاولت أعرف كيف يلون الشعر بذاك الوقت بس ما قدرت، كنت أحسب فيه بودرة أو بخاخ مضغوط خاص للتلوين بس ما حصلت شيء زي كذا. قبل فترة قالت لي أختي إنها لقت فيديو لكوافير إستورالي يوري كيف يسوي شعر ملون بالبودرة (طلعت هذي البودرة أي شيء ممكن حتى شدو قديم). أو حتى ممكن تلقون بودرة ملونة (ألوان كثيرة) بمحلات المكياج زي مايك آب فورإيفير، أو ماك أو إنقلوت.
هنا باقي العرض، لو تيغون تشوفون، ولو حبيتوا الشعر زي ما أنا حبيته، شوفوا الفيديو تحت، تراه شوي طويل، و بالإنجليزي، بس أظن الفكرة واضحة.


آخر شيء تذكروا أنه بودرة، يعني يمكن يوسخكم، ألبسوا ملابسكم قبل، حطوا عليكم سفرة أو كيس أو الروب أو أي شيء، تأكدو إن الشعر ماراح يلمس الملابس، أو على الأقل أنه نشف، و لا راح يوسخ ملابسكم، جربوها قبل على ملابس مو مهتمين فيها كثير، لأنه ما أبغى أكون سبب لخراب لبس تحبينه، بعدين تقولين أنا السبب D:. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق