الأربعاء، 14 سبتمبر 2011

It's a Gallery!

من فترة طويلة ما شفت أسبوع نيويورك بالشكل هذا، لدرجة بديت أحس بصداع، ما أعرف وش بتكون حالتي بعد لندن، ثم ميلانو و باريس. أظن نيويورك هذا الموسم صعبت على الباقين شغلهم، بالموسمين اللي فاتوا ما كان يهمني أو ممكن يبهرني من نيويورك إلا مارك جايكوب رودارتي، و بعض المرات أليكساندير وانق، هذي المرة ما أعرف مين أختار أو مين أتمنى ملابسه :)؟!!!

الشيء اللي انتبهت له قبل أمس بعرض برين، أنه الطبعات فيه ذكرتني بالفوتوشوب و شغلات البيكسيل، أتذكر لما كنت أصمم، و كانت هذي الشغلات مهمة مرة، وقفت أصمم أو ألعب بالفوتوشوب، لآنه ما صار عندي أصلا، صح بعض المرات أشتاق إني أسوي مايك آب فيه، بس عرض برين خلاني أتمنى لو أحوس فيه من جديد.



الألوان حلوة، تصميم الطبعات حلو، كل شيء كان حلو بالنسبة لي، قلت لكم نيويورك هذي السنة بتكون مسؤولة عن تدهور صحتي النفسية.
 بالمقابل أمس بعرض رودارتي أول ما شفت عباد الشمس على طول جا ببالي فان قوخ، صحيح مانيب فنانة، و فقيرة يعني ما أقدر أجمع فن، بس لو كان عندي فلوس و فسقت لدرجة ما أدري وش أسوي فيها، راح أشتري لوحة له، أحب رسمه، يمكن أقدر أقول أنه "فناني المفضل"، مع إني ما أحب العبارة هذي.


قلت لكم أول ما شفت عباد الشمس حسيت بفان قوخ، بس بعد ما شفت الفستان الأزرق تأكدت أنه رودارتي كانوا ببالهم فان قوخ لما صمموا المجموعة. على فكرة ترى مو بس رودارتي من عروض نيويورك للي متأثرين بأعمال فنان معين، برابل قرونق يمجموعة كانت مستوحاة من أعمال مصور ياباني، ما أعرف وش أسمه :).   

وش عجبكم أكثر، البيكسيلز أو فان قوخ؟