الاثنين، 16 مايو، 2011

Riviera Summer Chic

مع عرض شانيل الأخير الريزورت، و قبل ما يبدأ ملابس ضيوف العرض، و الحين مهرجان كان كل هذي الأشياء تخليني بمود أناقة صيف جنوب فرنسا ... و أشتهيت هذا اللبس بزيادة، لما شفت هذي الصورة لساره جيسيكا باركر بكان على يخت، ما أعرف ليه غرت منها، مع أني ما أحب مرة ذوقها، و لا أكره، بس أول مرة فعليا أغار منها.


الشكل هذا، هو اللي أسميه أناقة كلاسيكية "كاجولية" صيفية ... ما أعرف متى آخر مرة غرت من أحد بكل ما تعنيه كلمة غيرة، و وصلت لمرحلة ودي أسرق اللوك كامل، بس هذا اللوك أغراني إني أسرقه كامل، و أسرق معاه الخلفية بعد P:
الألوان اللي اختارتها ساره و القطع كلاسيكية مرة، يعني موضوع لبس الأبيض و الأزرق مو شيء مبتكر للبس صيفي على البحر، بس اللي عاجبني بسارة إنها أختارت التنورة المقلمة الشيفون الطويلة بعد، علشان تدخل حياة على اللبس ... طبعا كل الأوصاف اللي قلتها للتنورة هي من أهم موضات الصيف: ملابس مقلمة (تلقونها بعرض برادا و جيل ساندر)، شيفون (تقريبا بكل العروض) و نفس الشيء التنانير الطويلة (maxi).



كمحاولة مني إني أسوي لوك بروح الريفيرا الفرنسية ... و أهم شيء أستخدم واحد من أهم موضات الصيف (القماش المقلم)، سويت هذا السيت ...
بالسيت حاولت إني أحافظ على الألوان هادية و حيادية قد ما أقدر، من دون ما أقرب للقطع الفاقعة و اللي هي بعد من موضات السنة للصيف. ما أعرف ليه بس عندي صورة براسي قديمة لأماكن زي نيس و كان و هامبورج و كابري خصوصا بالصيف ... أنه الناس فيها كأنها فيلم من الخمسينات، فساتين فخمة، ملابس بحر قطعة وحدة، و حفلات طول الوقت.