الأحد، 15 مايو، 2011

It's White

مر خمسة أيام على كان، و ثنتين من اللي توقعتهم طلعوا و لسا ما فيه أحد لبس من جموعة شانيل الأخيرة ... باقي نشوف لبس إليزبيث أولسين لليلة، و لبس الفوتوكول و البريمير لكيرستين دونست ...
المهم أقدر أقولكم رسميا أنه الصيف هذا راح يكون صيف أبيض، كل العالم لابسة أبيض، من أول يوم لما أوما ثورمان اللي عضو بلجنة التحكيم طلعت بدولتشي آن قابانا أبيض للفوتو كول (قد لبسته قبل)، و بعدين لبست فيرساتشي أبيض للإفتتاح.


هذا الفستان لبسته أليسكا شونق لبريمير فيلم sleeping beauty الفستان فينتاج من الستينات (شكله حلو مرة من ورا) غير لونه، و مكياج أليسكا و شعرها ... أعجبني الإكسسورات اللي لبستها أليسكا مع الفستان، الجزم و الشنطة و العقد كلهم حلوات مرة.
أعجبني إنها لبست كعبات كلاسيكية سوداء، لا فضي و لا ذهبي، و لا من تصاميم الجزم الجديدة.
بعد زي ما قلت لكم أعجبني العقد اللي لابسته (على الأغلب شوبار) لأنهم هم راعين المهرجان، بس اللي حبيته، أنه لاهو فخم بزيادة على اللبس، و الأهم أنه بساطة اللبس أعطت قيمة لكبر الحجر الأصفر هذا.

إليزبيث أولسين طلعت بفستان من مجموعة ذا رو الخريف 2011 (كذا الخوات). ناعم مرة، حلو مرة، و لابق عليها ... حلو شعرها، حلو المايك آب و و لبسها للصندل مخلي اللبس صيفي مرة. أهم شيء أنه يشبه اللبس الستايل اللي توقعت إنها تسويه (مشوها علي) لأني مقهورة بعد ما شفت جيسيكا باركر بكان بعد لابسه من إيلي، بفستان توقعت أنه بينلبس للريد كاربيت، بس من سخافتي ما علمت أحد، و الحين لو قلت إني توقعت بيقولون بلا كذب، عقب ما لبسته؟!! علشان كذا إن شاء الله من الفاشن ويكز الجايات باسوي ألبوم للأشياء اللي توقعت إنها تنلبس على الريد كاربيت، و أرفعها قبل ما يبدأ الناس يلبسون و أقول تراي توقعت :)

قبل لا أخلص مو بس أوما و أليكسا و إليزبيث كانوا بأبيض فيه كثار، منهم العارضة الإيطالية بيانكا أظن بياتي .. ريتشيل ماك آدمز و حبيبتي الجديدة اللي باحط عيني عليها الفترة الجاية، ممثلة نص أسبانية نص فرنسية تمثل بـ ذا بايرتز أوف ذا كاريبيان، على إنها حورية اسمها أستريد :)