الثلاثاء، 17 مايو، 2011

Headwear Master

إلى الآن ما فيه أحد لبس من شانيل مجموعة الريزورت (متعشمة بكيرستين)، المهم أصلا شانيل مو كثير بهذا المهرجان، أظن أنه ما نلبس إلا مرتين. المهم أمس أظن أنه كان يوم إيلي صعب، على الأقل ثلاثة كانوا لابسات إيلي.
السنة هذي شكل كل العالم صاروا مدعوين، و أمس ببريمير واحد من الأفلام كان فيه آنا ديلو روسو ... قد قلت لكم عنها قبل.


صحيح الهدف من هذا البوست إني أحط شيء عجبني، بس لازم أتكلم عن مكنونات قلبي ... فأول شيء باشتم بعدين نتحول للفكرة الأساسية. آنا ديلو روسو تدخل عندي من ضمن قائمة أسميها "بيتاتيك" مالها شغل بـ بتيت، الكلمة تعني بالفرنسي مثير للشفقة. آنا مثال على الإنسان اللي يحسب إن قيمته بملابسه، لذا كثير مرات أشوفها مهرج، أكثر من إنها وحده تعرف تلبس ... خصوصا لما أقرأ مقابلاتها، تأكد لي إن عقلها فاضي.
أهم شيء نجي للبس اللي قدامنا، بالأساس الهدف من الصورة هو الشيء اللي تحطه على رأسها، و هي طايحة بهذا الشيء إنها تلبس شيء على رأسها، ما أعرف من وين تجيب هذي الأشياء خصوصا إنها ما تحب أحد يسوي زيها، بس هذا الشيء اللي على شكل حزمة سنابل أعجبني مرة، حسيته مع الفستان (اللي بعد ما أعرف من وين) يصلح لعروس مرة، طبعا أنا ما حطيت الصورة من قريب لأنه صراحة شكل الصورة من قريب مو حلو، خصوصا أنه يوضح إنها مو صغيرة، و الأخت انا مو مقتنعة، بس هذا رابط :).

وش رايكم بهذي الأشياء بدل الطرحة و التاج التقليديات؟