الجمعة، 8 أبريل، 2011

Meadham Kirchhoff x Topshop

تعرفون إني أحب توب شوب، بس من رداة الحظ لا محلاتهم هنا حلوة، و لا موقعهم يوصل للسعودية. لكن نشر العلم واجب على كل مسلم و مسلمة P:.
مو كثير توب شوب يسوون تعاون مع مصممين كبار، أتذكر آخر مرة (و يمكني غلطانة) توب شوب مع كريستوفير كين، لما طلعوا بالتيشيرت اللي عليها فم دايناصور، و أعتقد كل بنات و عيال العالم شروه، إلا الموجودين هنا.



اليوم وصلني إيميل من توب شوب، (اللي مصرين يرسلون لي إيميلات، و هو الإيميل الوحيد اللي أنتظره منهم، هو أنهم صاروا يوصلون للسعودية).

المهم بالإيميل وصلني من توب شوب أنه ميديم كيرشوف مسوين كم قطعة لتوب شوب.
الماركة هذي من أكث الماركات البريطانية اللي أحب أشوفها، عروضهم كأنها مهرجان، أو حفلة، ألوان كثيرة، ملابس غريبة، و لا يخافون من موضوع أنه ملابسهم شكلها "كوستم" أكثر من إنها ملابس ممكن تنلبس لأي مناسبة.

قلت لكم أحب عروضهم، فيها حياة كثير، الصورة اللي على اليمين من عرض ربيع 2011، اللي كان فيه ألوان و طبعات كثيرة. المجوعة حلوة مرة تستاهل أنكم، ترجوعون و تلقون عليها نظرة.

المهم نرجع لتعاونهم مع توب شوب، لما شيكت على الموقع، القطع مو كثيرة أظن إنها ما تزيد على ثمانية، بس حلوة، و فيها روح ميديم كيرشوف، يعني من أول نظرة بتخمن أنه هذا  اللبس يشبه لهم كثير.



بشكل عام الأسعار متفاوته مرة من قطعة لقطعة، يعني زي ما تشوفون الشراب سعره فوق 100 ريال، التنورة فوق 200 ريال و التوب أو الفستان هذا طاير فوووق و سعره واصل لـ 1000 ريال.
ما أظن أنه راح ياصل السعودية شيء من هذي المجموعة، و زي ما قلت لكم موقعهم ما يوصل للسعودية، بس إذا كنتوا برا السعودية، و ممكن تاصلكم الأغراض من توب شوب، و عاجبتكم القطع اللي من هذي المجموعة حقت توب شوب ميديم كيرشوف، تلقون القطع اللي حطيتها و باقي القطع كلها هنا.