الخميس، 7 أبريل، 2011

Welcoming Rodarte

قرب زواج كايت ميدلتون من وليم، صراحة ما أعرف الوقت متى، و أخاف أنه اليوم و أنا ما أدري زي باقي كل المواعيد اللي ما أعرف عنها إلا بنفس اليوم.
راح أكتب إن شاء الله عن الزوجات بهذي المناسبة، بس اليوم باتكلم عن شيء ثاني، و هو وحده من ماركتي المفضلة "رودارتي". 


الصورة هذي قديمة، مو مرة بس أكيد أكثر من شهرين، إن كنتوا تابعوني من زمان، يعني من أكثر من سنتين، بتتذكرون إني كنت أكره كلوي سيفانجي، ما أقولكم إني أحبها الحين، بس صراحة يطلع معاها لبس حلو كثير. و ما أعرف العتب علي، أو عليها كان لبسها شين. 

المهم نرجع للصورة، بالصورة كلوي لابسة من رودارتي مجموعة ربيع 2011، المجموعة أعجبتني كثير، و لو تتذكرون بوقتها تكلمت عن أنه المجموعة كانت تشبه بعض البورسلان المنقش بأزرق.

عجبني مرة شكل كلوي (إلا شعرها) بس الشنطة، و الجزم مرة حلو (الشنطة بوكس كلتش ذهبية). 

كل ما شفت لبس من رودارتي تذكرت أول مرة عرفتهم، لما رحت أدور عليهم بكل مكان، و لا حصلتهم، و آخر شيد حصلت بس قطع من Rodarte for Targe. قبل فترة قريت أسمهم بموقع net-a-porter.com نسيت الموضوع، بس أمس قريت خبر عن أنه وصلت قطع منهم للموقع أنبسطت لما شفتهم (تلقونهم هنا)، صح الأسعار ما تفرح، بس مجرد شوفتهم قريبين، و ممكن ينباعون لأي إنسان بالعالم (أدخلت السرور على قلبي). 

الموقع ما فيه كل الكوليكشين، قطع قليلة مرة، بس فيه التنورة اللي لبستها كيرا نايتلي قبل فترة، و أخترتها ضمن أحسن ملابس 2010، و فيه فستانين واحد من الفساتين اللي شكلها كأنه بورسلان زي ما قلت لكم، و الثاني من الفساتين الخشبية. 
كلوي و كيرا مو الوحيدات اللي لبسوا من هذا الكوليكشين، كيرستين دونست، و إيل فانينق لبسوا بعد منهم ، و إيل صورت معاهم الفيلم الدعائي القصير، للي يبغى يشوفه هنا