الأربعاء، 9 مارس 2011

Wedding .. Wedding .. Wedding

ما أعرف ليه فجأة صرت أهتم بالزوجات، مو يعني أحبها ودي أروح لها، بس صارت عيني تلقط الأشياء اللي ممكن تمشي لزواج،  فساتين، ورود مجوهرات ... إلخ .


الفستان هذا من جامبتيستا فالي أعجبني مرة، أول ما شفته، ما فكرت فيه لريد كاربيت أو علي أي أحد ثاني، فكرت أنه يصلح فستان زواج، طبعا مو باللون الأحمر، أنا من الناحية هذي قصدي لون الفستان فكري تقليدي مرة، يعني ما أحب الفستان إلا بالألوان اللي كلنا نعرفها يعني الأبيض ودرجاته، كانت مايلة للذهبي أو للفضي.
يمكن لأول وهلة بتقولن أنه فستان عادي، يعني وش اللي خلاني أحبه، بالنسبة لي مو عادي خصوصا الجزء الفوقي، الجزى الفوقي كأنه منحوت نحت، حتى تشوفون كيف شكله عن الكتوف، ما أعرف وش مستخدم، بس لاحظوا أنه الكتوف مرتفعة شوي، كأن القماش محشي، بنفس الوقت جسم العارضة يوضح أنه مو محشي.
أعجبني بعقوة من ورا، دورت كثير لصورة له من ورا و لا لقيت إلا هذي الصورة، الذيل و نهايته، أساسا الفستان كله الجزء العلوي و الجزء السفلي بينهم تضاد، ما تتقعها مع بعض، يعني ممكن لو شفتوا الصورة بس من فوق بتتوقعون تحت فستان قصير مع تنورة بنسل تحت الركبة بشوي، و لو شفتوه من تحت ممكن تتوقعون شيء شيفون و أوف شولدير بس الفستان مفاجأة.

وش رايكم بالفستان؟ و وشرايكم فيه كفستان زواج؟