الأربعاء، 9 مارس، 2011

Bright Winter

لو تسمحون لي بأرجع شوي، يعني مو شوي بس بارجع لأسبوع الموضة بلندن، و خصوصا عرض جونثان ساندرز، اللي أعجبني كثير أكثر من مجموعة الربيع حقت سنة 2011، يعني اللي قبل هذي.


العرض أعجبني مرة أول ما شفته، زي ما قلت لكم حبيته أكثر من عرض الربيع و الصيف، صحيح ألوانه فاقعة، بس الأقمشة و النقشات مرة شتوية.
طبعا حبيت النقشات اللي تقريبا من أهم مميزات ملابس الخريف لـ2011. صحيح فيه ملابس كثيرة تعجبني من الرانواي، بس يعني الواحد زي ما يقولون يمد رجوله على قد لحافه، علشان كذا ما أفكر إني أبغى كل شيء يعجبني، أقصي تفكيري أو أمنياتي تكون أنه ألقى بالمحلات الهاي ستريت شيء حلو زيها. اللي وصلتني دعوة لموقع جديد أسمه Moda Operandi، المهم لما قريت مكتوب أنه بيعرض اللوكز اللي بارانواي للبيع على طول، يعني ما يحتاج الواحد ينتظر شهور لحد ما تنزل المجموعة للمحلات، و بعد قريت أنه الدعوة محدودة، فكرت ألبي هذي الدعوة أو لا، خصوصا إني أعرف قيمة هذي القطع، و الحمد لله ما وصل فيني الهوس إني أبغي الأشياء أول ما أشوفها بالرانواي زي آنا ديل روسو، آخر شيء قبلت الدعوة أولا لقافة، أبغى أشوف إيش عندهم، و ثانيا قلت الواحد ما يدري يمكن يوم من الأيام أصير مليونيرة، و أشوف فستان و خاطري فيه علشان مناسبة أو شيء، و لا أقدر عليه و تفوت المناسبة قبل لا ينزل (أعرف دراما). المهم لما دخلته لقيت الكوليكشين هذا لساندرز موجود، و لرحت أشوف اللوكز اللي عجبتني أكثر شيء و اللي حطيتها فوق، طبعا ما انصدمت، كنت متوقعه أسعار زي كذا، شوفوا بانفسكم الأسعار، هذا برينت سكرين للشاشة. (الأسعار شوفوها فوق على اليمين للتوب و التنورة، للوك اللي بالوسط).