الخميس، 31 مارس 2011

It's a Jungle

انتصف التيريم و من الحين جالسة أشم ريحة سفرة محترمة مع إنه عندي أحساس كبير إني باجلس بحر الرياض :) ما يهم كالعادة ألف يمين و يسار أدور لي عن شيء أكتبه أو أتكلم فيه، و جاني اليوم إميل من أسوس أنه عندهم تخفيضات، و جلست أفتش بالتيشيرتات لأنه عندي نقص حاد فيها.


بمجموعة برادا للربيع 2011 كان فيه قطع كثيرة جوها جو غابات موز و قرود :) و سبحان الله يعز من يشاء و يذل من القرود اللي ما كان أحد يحترمها، صارت على ملابس برادا و الحين مطلوبة :) الموز من الأساس ما عندي مشكلة معاه،و يمكنه الفاكهة الوحيدة اللي علاقتي فيه ثابته من يوم كنت صغيرة إلى الآن، لأنه سهل ينوكل و سهل يقشر و ما يبقى للواحد إلا يشيل هم الموز ناضج أو لا.
عجبتني كثير من القطع بالمجموعة، و طبعا ما أفكر فيها أبدا مو علشان القرود أو الموز، طبعا كالعادة السعر هو الرادع الأساسي لأي نية شراء.


أحسن شيء بالهاي ستريت أنهم يعطونك إحساس أنه فيه أحد يحس بالفقراء و المساكين، و أنا جالسة أقلب بـ asos شفت التانكين يعني المثني من (Tank) و على طول جا ببالي مجموعة برادا حقت صيف 2011 القرد و الموز ... كل القطعتين عليهم خصم، و الحين تقريبا سعرهم بـ 85 ريال سعودي. 

بالنسبة لي هالقطعتين بتكون شيء حلو لملابس الصيف، و بالنسبة لي بيطلعون حلوات مرة مع هذي التنورة المقلمة أو هذي الجينز، خصوصا أنه التقليم و الجينز كلها من موضات الصيف، و بتلقونها تقريبا بكل محل. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق