الثلاثاء، 29 مارس، 2011

Be Bold

قليل أكتب عن ملابس الرجال، و أعترف إني مو مهتمة، يعني ما أشوف أنه مهم الرجال يلبس لبس حلو، يكفي نظيف و مرتب، و مو من القرن اللي فات :) بس من أمس جاي ببالي إني أكتب بوست عن اللبس الرجالي و ممكن السبب Mr Porter


فبل فترة مو قصيرة يمكن بداية السنة الميلادية هذي جاني إيميل من net-a-porter.com يقولون أنهم راح يسوون موقع لملابس الرجال، و يعرضون على عضوية تسمح لي إني أطلع على القطع اللي بتنباع قبل الناس، (يعني يقنعوني إن الأشياء بتطير، و لازم أشتريها قبل الزحمة). قلت لكم ما تهمني كثير ملابس الرجال، بس اللقافة هي اللي خلتني أسجل خصوصا إن أخوي ذيك الفترة طلب مني إني أشوف له بلايزر، طبعا مستحيل أشتري له من عند Mr Porter بس كان بخاطري أتلقف.
للحق ما ندمت إني اشتركت معاهم، خصوصا أنه النشرات البريدية حقاتهم خفيفة دم، و فيها اتكار مو بس إيميل فيه عروض، و تشوفون فوق أنا حاولت أقلدهم، علشاني راج أتكلم عن الألوان الزاهية أو الفاقعة للرجال.
أعرف إن الشباب السعوديين جدا تقليدين بخياراتهم بس حبيت أوريكم أنه ممكن تلبس ألوان زاهية من دون ما يكون شكلك مهرج. و بغيت أقولكم إني أخترت الصورة اللي علي اليمن و أنا ما أعرف مين العارض اللي فيها بس أهم شيء لون فاقع، و الجزمة البراد اللي لابسها لأني حابتها من زمان، و لو أحد يعرف أحد ببرادا وودهم يعطوني إياها بس ما يعرفون مقاس رجلي، بس ردوا على و زعطيكم المقاس و لا تشيلون هم.


الملابس كلها من Mr Porter، بس لا تشلون هم، أنا ما بغيت أحط لكم رابط أو أسعار القطع، لأنه فيه خيارات كثيرة ممكن للشباب يشترون منها ملابس زي كذا بأسعار معقولة: 
  • Express 
  • H&M 
  • TopMan
  • River Island


كلها عندها خيارات كويسة، من اللبس اللي جمعته حاولت إني أختار لوك ممكن يلبس، الشيء الوحيد الغريب هو البنطلون الأخضر، علشان كذا أخترت له لبس كلاسيكي جدا: بلايزر كحلي ... جزم ديربي أو إكسفورد أفضل إنها تكون تان و ممكن بعد تلبس صندل جلد، أي لون ثاني أحسه بيضيع و يصير باهت قدام الأخضر. و قميص أوف وايت عادي جدا. مع شنطة كروس بودي أو شنطة سبورت و نظارات شمسية بيكون لوك سفر للصيف بامتياز. 

كالعادة لو تبغون رابط لأي شيء، بس أكتبوا برد وراح أعطيكم إياه.