الجمعة، 25 مارس 2011

Dolls for Evenings

قلت لكم قبل عن الموقع اللي يعرض أشياء للبيع قبل ما تنزل للأسواق، المهم اليوم جاني إيميل منهم أنه وصلتهم المجموعة الأخيرة من جوديث ليبير، للي ما يعرف مين هذي هذي مصممة شنط غالية مرة (أغلبها كلتش) أمريكية. 


قبل لا نتكلم مرة ثانية عن جوديث، بس ببدأ أكلمك عن سالفتي الأصلية و هي الشنط اللي على شكل دمية. يمكن السنة اللي فاتت أخرها إلى بداية السنة هذي، كانت المرة اللي على اليسار (إسمها كارولين سيبير)، و هي ستايلست نمساوية و عايشة بلندن، و زي ما يقولون إنها ستايلست للنجوم كثار، أنا ما أعرف منهم إلا إيما واتسون. أهم شيء كارولين كانت تشيل معاها شنطة على شكل عروسة صينية. شكل العروسة كان كيوت مرة، بس هي مو من جوديث، الشنطة من شانيل (إذا تبغون تشوفون الشنطة بشكل أوضح هنا).

نرجع مرة ثانية لجوديث ليبير، و هي زي ما قلت لكم مصممة شنط، أول مرة عرفتها يمكن السنة اللي فاتت أوي اللي قبلها، شفت لها شفت لها كلتش عليها تفاحة و عليها ظلال عماير و مكتوب عليها New York طبعا كله كريستال (تلقونها هنا).
كنت أكسر الخاطر و متحمسة لها، و لما شفت السعر حسيت كأنه فيه يد طلعت من شاشة و عطتني كف. بعدها و أنا ما أفكر بالماركة بس للأسف صارت تطلع لي بكل مكان.

أتذكر إني شفتها بحلقة من حلقات Sex and the City لما مستر بيق أهدى كيري برادشو شنطة على شكل بطريق (على ما أظن)، و كلها كريستالات فعلشان كذا خمنت أنه منها (ما لقيت الصورة). بس لقيت صورة لشنطة من جوديث بعد على شكل كوب كايك كانت أظن بـ SATC الثاني.

ننقز للمرة المليون لسالفتنا بالأول عن موقع مودا أوبيراندي اللي اليوم وصلت لهم مجموعة جوديث ليبر الأخيرة، و بيعرضونها عندهم لثلاثة أيام.


من بين المجموعة كان فيه هذي الدمية الروسية، و ما يحتاج أقول إنها حبست أنفاسي، أصلا هي لحالها تكفي من دون أي ملابس P:. بس قبل لا أقرر أشتريها ما وقفني إلا شيء واحد مو سعرها اللي تقريبا بـ 18700 ريال، لكن ما فيها سلسة يعني كيف راح أشيلها؟ P:

وشرايكم بشنطة على شكل دمية؟