الأربعاء، 29 ديسمبر، 2010

Black Swan

يمكن الحين أنتم مالين  من كل الكلام عن بلاك سوان، أو أي شي عن الملابس فيها. للي ما يعرف هذا الشي، ردوارتي هم الي مصممين أزياء الفيلم.
صح أنا قلت لكم إني راح أتكلم عن الفيلم لما أشوفه، بموضوع تنورة الباليه ... أمس شفت الفيلم، و من قبل ما أشوفه شلت من بالي إني أتكلم عن اللبسين الأشهر البلاك سوان و الوايت سوان (كلهم حلوات، حبيت الأسود أكثر) بس ما أظن ما فيه مكان بالأنترنت إلا وحطوها، تلقونها هنا (1) و (2) ... فجا ببالي إني أنتبه لملابس ثانية.


من زمان طايحة من عيني التنورة البالية النفاشة، بسبب تجربة سيئة، لما أكون الحالي أعترف إني أتفرج على أشياء أستحي أسويها قدام الناس، فكنت مره أشوف باريس هيلتون بي إف إف، علي Mtv و عطت مهمة لوحدة إنها تلبس كل الي يتنافسون على أنهم يصيرون باريس هيلتون بي إف إف ... المهم هذيك البنت، حتى ما أتذكر إسمها، لبستهم كلهم تنورة بالية قصيرة (هذي التول النافش) و حطت لهم شريطه على رووسهم، حتى كان بينهم متسابق ولد سوت له نفس الشي، طبعا كانت معتقده إنها أكثر وحده فنانة، ما أعرف ليه جاني إحساس أنه ليمتيد تو اللي الحين جستس، فأنتم تخيلوا بنت فوق العشرين مسوية هذا الشي ؟!!!!
المهم نرجع للصورة، هذا اللوك لنتالي أعجبني مره، حبيت كركبة الشربات الي تحت ... حبيت شكل التنورة مع الشي اللي فوق لابسته، أعرف أنه ممكن مو شي ينلبس، بس يمكن يكون لطيف بالبيت :)



أكثر لبس حبيته، حبيته قوه، هو الفستان الي فوق، أول ما شفته حسيته من رودارتي، و صار صحيح من رودارتي، و تشوفون السكيتش شكله من ورا أعجبني قوه، ما أعرف كيف بعض الناس يعرفون يحطون هذي التفاصيل الي تسوي فرق كبير بالفستان ... ما لقيت صور مضبوطة، و أخذتها من الفيلم، بس أنتوا شوفوا الفيلم و بتناظرون قد إيش حلو.

قبل الأخير نتالي راح تكون على غلاف فوق لعدد يناير 2011 و نفس الشي بثيم البلارينا، حبيت الغلاف، الفستان من جاي منديل ... الصور الي جوا ما حبيتها كثير كنت أتمنى لو فيه صور أكثر هنا الإديتوريال.

الشي الأخير، قبل ما تنتهي هذي السنة، انصدمت من خبر حمل نتالي، حسيتها آخر وحده طبعا بعد كيرستين دونست، ممكن تكون أم :).