الأحد، 14 نوفمبر 2010

Sport Night

فيه أشياء ما تهب فيها على طول، لكن تلصق ببالك فترة طويلة، و فيه أشياء ثانية على إنك خلاص تركتيها كل بين فترة و فترة تجيك من جيدي ... من حول السنة تقريبا و أنا أسترجع هذي الصورة من عرض ديسكويرد، و على إني من زمان موقفة كورة، و ما عدت أهتم بالرياضة بشكل عام ... إلا إني أحس مرات إني أحن لها.

الشي الي بهذي الصوره حابته، هو الكاب علي لبس سهرة، و العقد الكبير. ما أتخيل نفسي مسوية هذا الشي بزواج، بس يمكن، يمكن بحفلة ... ما أعرف ليه في أشياء لما تشوفها رانواي تكون حلوه، بس مجرد تحاول تسويها بالواقع تحس إنها بايخة ... المهم أنا ما رحت أسويها بالواقع، رحت لبوليفور (بوليفور مو ماركه، بوليفور موقع تصمم عليه تصاميم تعجبك، و فيه جوا الموقع صور لملابس و أغراض ثانية).

Sport NightSport Night by alorwa featuring alexander mcqueen shoeAlexander Wang Asymmetric satin-jersey knit dress, $895
حتى بهذي عجزت أحط كاب P:، يمكن علشاني ما لقيت شي حلو، أو يمكن لأني أفكر باللبس هذا على إنه بينلبس :) المهم نجي لتفاصيل اللبس ... أول شي أبغى أقول لكم إني ما أحب البايسبول و لا أعرف شي عنها، يمكن أعرف عن الكروكيت أكثر من ما أعرف عنها :) بس أخترت البايسبول ثيم لهذا اللبس الي أحاول أدخل فيه شي رياضي من لبس سهرات علشان الجاكيت ... بدل عن الكب، فكرت بجاكيت بايسبول،، مادام أختي ودها بشي زي كذا، أخترت هذا الجاكيت من إيزابيل ماغو، كنت أفكر بشي أكثر قرب لجاكيت البايسبول الصدقي بس ما لقيت شي حلو ... الفستان هو أول شي أخترته من أليكساندير وانق، المجموعة هذي قاعدة تتخمر براسي، ودي أجيب منها فستان، طبعا كنت أظن إن صديقتي بتتزوج قريب، و يستاهل الموضوع إني أشتري فستان، بس ما أظن ... ما علينا، الشي الثاني الي خلاني أختاره هو أنه راح يناسب مع عقد كبير ...
للجزم ببالي من قبل ما أفتش أنكل بوت، ما أعرف وش بالضبط كان ببالي، بس شفت هذي الماكوين، و أظن إنها ضابطة مره، فيها حس رياضي شوي، و مع اللون الأحمر و الثنيات أحس كأنها بدلة رياضية (لا تسألون كيف).
آخر شي رسيت عليه هو العقد، العقد من بديت و ببالي عقد كبير، بس ما لقيت الشي المناسب على طول، لما اخترت كل شي، و جعت أدور على عقد، طلع لي هذا، يناسب مع الفستان، و يناسب مع الجاكيت، و أهم شي أنه ألوانه من صارخة (كنت ناوية أحمر) بس بيطلع بايخ مع الجزم الحمراء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق