الثلاثاء، 19 أكتوبر 2010

Beautiful Doll

قبل فترة أعلنت حبي لإيل فينانق للعلن ... البنت ذوق، و حلوة و أحس إنها موهوبة مع إني ما شفت لسا فلمها الجديد ... فناس تجتمع فيهم هذي الأشياء، أكيد أتمنى أشوفهم كثير
أمس إيل جاية لحفلة لمجلة إيل بهوليوود ... العجيب بهذي البنت على إنها طويلة، بس تخلي الفساتين فساتين أطفال ... أمس لابسه فستان من ماركيزا مجموعة الربيع الأخيرة الي عرضت بنيورورك قبل شهر، الفستان من ماركيزا مو نوتي باي ماركيزا للي جالسين يدورون على نوتي و للي يسأل وش الفرق بين الإثنين هو نوتي أرخص من ماركيزا لحاله ...
المهم الفستان من الفساتين القليلة الي أعجبتني بالعرض الأخير (أنا مو من معجبين ماركيزا، أشوفه دلوع بزيادة علي) المهم بس كان بفصوص خضراء مزرقة (هنا الفستان من العرض).
الي يعجبني بإيل، و ما أعرف مين الي يزينها إنها عارفة وشو الشي البسيط الي ممكن يحول اللوك من لوك لايق على العمر لشي لما تشوفه تحس الواحد أكبر من عمره بعشر سنوات ... طبعا هنا إيل ما حطت مايك آب يعني روج جامد أو بلاشر أو كحل، الشي الثاني شعرها جدا لابق على عمرها، و هذا الشي أشوف كثير ناس يسونه خطأ بزواجاتهم ... يعني يظنون لأنه أختهم أو أخوهم هو المتزوج يجوون يسوون لأم 9 و 10 تسريحة أو لو حتى بيرم، و يحطون على شعورهم لماع ما أعرف وش سنعه، أو حتى يكبون القلاتر هذا على الوجه ... لما يكون عندك أحد صغير بعمر إيل 12 سنة لبسه فستان حلو زي كذا (يعني أبيض نفاش قصير) لا تحطوون لها مايك آب، و لا تسرحون شعرها ... يعني استشوار أو كرلز خفيفة ترا تكفي وزيادة.
شي أخير عجبتني الجزم السود يعني مخففة من جو العرايس، ما اختارت ذهبي أو فضي أو أي لون ميتلايك لأنه بالآخر هي حفلة لمجلة مو توزيع جوائز ... و عجبني أنه الجزم لها حزام ما أعرف وش يسمى بس هذا الشي الي يتسكر فيه، مع أنه علي الأقل من الصورة الي أناظرها واضح أنه كعب، بس الحزام عاطيها شكل طفولي، و هذي مو أول مره تلبس جزمة زي كذا ... لبست جزمة من هذي النوعية ببريمير فيلمها الأخبر somewhere بفانيسيا، لما لبست فستان من مارك جايكوبزمن مجموعة الريسورت الأخيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق