الأربعاء، 20 أكتوبر 2010

The Fall

من أكثر الأشياء الي أحبها هو تجميع الملابس ... مو بالدولاب، فصدي أسوي لوك كامل عشان كذا من فترة سويت تاق اسمه issue وهو فكرته زي المجلات إني أحط قصة معينة للبس أجمعه ...
من زمان ما سويت و اشتقت إني أرجع أدور من جديد ... الفكرة الي سويتها من زمان ببالي بس ما صار أسويها إلا الحين



ما أعرف وش الي شفته أول مجموعة لي ماكوين الأخيرة (لما أقول الأخيرة قصدي الي سواها قبل لا يموت) و إلا فيلم The Fall بس أتذكر من فترة طويلة كنت أنتظر أنه تعرض المجموعة للبيع عشان أقدر أسوي منها سيت، تعرفون عشان تطلع الفساتين لحال و أنا أقدر أجمع عليها قطع ...
لما تذكرت إني من زمان ما سويت سيت ... حاولت أطلع فكرة و تذكرت إنه ملابس الخريف خلاص موجودة بالمحلات، و إني الحين أقدر أسوي السيت الي كنت دايم أفكر فيه حق The Fall.
الشي الزين بالموضوع إنه ما كان لي خلق لشي شتوي و حوسة ... فجت الفكرة هذي و أنقذت الموقف، ما يحتاج أقول لكم إني ما لقيت إلا فستان واحد من نفس العرض ينباع أونلاين، شكل الباقي كلها تباع بالبوتيكات، و الفستان الوحيد هو الفستان الأول من اليمين بالصف الثاني بالعرض، بس طلع هذا الفستان الأحمر أحلى مع الفكرة الي ببالي ...
الشي الثاني الحلو بالتوقيت الي نزلت فيه السيت هو أنه الحين بالخريف و اسم الخريف بالإنجليزي عند الإمريكان Fall الشي الثاني هو مليان كستمز قصدي الفيلم، و ما بقى شي على الهالويين، للناس الي يسوي حفلة تنكرية ...
الملابس مو رخيصة أبدا، و لا هو اقتراح أنكم تسوونه، بس يعني شي بالخاطر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق