الأربعاء، 22 سبتمبر 2010

London Wish List

يا سرع ما خلص إسبوع لندن، و إن شاء الله اليوم يبدأ إسبوع ميلانو، للحق لو أنا ما سويت تصفيات على الأشياء الي شفتها بلندن، كان كل شي دخل بهذي القائمة، لأنه صراحة لندن كان مره، مره، مره حلو ... بس حاولت أحط الأشياء الي ودي فيها صدق ...
فيه عروض كاملة أعجبتني بلندن، و عشان ما أتعب نفسي بالتفكير فيها حاولت آخذ الشي الي عجبني من أول نظرة :)
Unique's

هذا الفستان من يونيك، الي ما يعرف وشو يونيك، يونيك هو عرض لتوب شوب ... ما أعرف هو فستان أو تنورة و توب بس المهم كله عاجبني، أتمنى أنه ينباع بمحلات توب شوب، لأنه بالعادة مو كل شي بالعرض يبيعونه ... الفستان ألوانه حلوه، بعد لو تكبرون الصوره (كبروها برابط لحاله عشان ترجعون تقرون كامل الموضوع:) نرجع لو كبرتوا الثوره بتشوفون أنه التنورة أو الجزء التحتي يلمع، اللون عاجبني، و التخريمات الي فوق حلوه، و حتى أنه كل شي وسيع حلو.

Antonio Berardi's Earrings



أول ما شفت عرض أنتطونيو حبيت الحلقات أكثر من أي شي ثاني (ما أعرف هي من تصميمه أو من ماركة ثانية)، بشكل عام أنا ما أحب الحلق الكبير بشكل دائم، بس هذا عجبني لونه حلو، و أحس أنه خفيف مره، و شكله يشبه الإكليل الي يحطونه على رووس القياصرة الرومان ... أحسه بيكون إكسسوار حلو للصيف، و يصلح لحفلات، و بعد لطلعات عادية، أظن أنه هذا الحلق بيغير النظرة الي ببالي للحلق الكبير أنه يخلي الواحد كأنه غجري، لأن تصميمه و ضربه، فيه خطوط جديدة.

Vivienne Westwood Red Label Skirt


التنورة هذي من فيفيان ويستوود ريد ليبل أعجبتني مره، أعجبني قماشها، و لونها، أعجبتني عفطاتها أو ثنياتها ما يهم و يمكن الي خلاني أدخلها قائمتي للأشياء الي أتمناها، هي طريقة عرضهم لها، أعجبني شكلها قوه مع القميص، خلوني أفكر بشي يشبه كذا، يعني تنورة فخمة زي هذي مع قميص عادي و ألوانه باهتة، أتمنى أشوف اللوك هذا على أحد ثاني أحس أنه بيطلع مره حلو.

Meadham Kirchhoff's Collar

يمكن كثير لو شافوا هذي الصورة يتذكرون قبات المدارس، يعني قصدي العجز زيي اللي لحقوا على ذيك الفترة ... بس بجد بخاطري بقبة أو ياقة وش ما تبغون تسمونها، اللياقة المفصولة جت موضتها مع مجموعة ميو ميو للصيف الي فات (المجموعة الي مطبع عليها، سوو سيرش داخل المدونة على ميو ميو و بتشوفونها) كانوا يبيعون ياقات منفصلة ... الياقات راجعة بقوة بكل أشكالها و منها هذي الدائرية الي يسمونها بيتر بان ... ودي بهذ الياقة يمكن ألبسها مع كثير أشياء يعني أعتبرها شي زي العقد.

Paul Smith's Briefcase


قالت لي shosha أنها تبغاني اتكلم عن الشنط، للحق أكثر العروض ما كان فيها شنط، إلا الماركات الي أساسا عندهم خط شنط زي بوربري مثلا ... قلت الكلام هذا قبل، بس الشنط ما عادت سالفة زي أول، و أكثر الشنط الحين صارت كلاسكية أكثر.
أحب أنا الماسنجر باق حقت بول سميث و شي ثاني أحبه هو اللون الكونياك أو التان، الشنطة هذي من بول سميث هي الشنطة الي ودي أشيلها الحين لو أنا اتحمل أشيل شناط :) شكلها الي يعطيك جو إكسفورد بالثلاثينيات و لونها، و الأهم الشي الي سوا فيها بول و هو دخل عليها هذا الخط النيون الأصفر أعطاها روح جديدة، حبيتها.

Christopher Kane's Jacket


الحين قلبي توقف عن الشغل، كريستفور كين كل مرة يقتلني بالأشياء الي يطلعها، ما أكتفى بالدانتيل الي أنا أحبه قوه، سوا ملابس شي كأنه جلد بس ما أظنه جلد زي الدانتيل. الجاكيت هذا من مجموعة أشياء مسويها بالطريقة نفسها، الألوان تذبح الفكرة أساسا مجنونة، و أنا باكون مجنونة لو ما دخلت قطعه من هذا الدانتيل البلاستيكي من قائمتي، ما يحتاج اتكلم أكثر (تأملوا أنتم).

Erdem's Hairdo


بذات هنا أحس إني أكسر الخاطر، من كثر ما تعقدت وش بالضبط أكثر شي ودي فيه من مجموعة إيرديم الأخيرة، و لا لقيت حل، من كثر الأشياء الي توجع الراس، قررت إني أوقف على ابسط شي أقدر عليه، و إن شاء الله أختي بتتعلم كيف تسويها.
مع أنه راسي و طبيعة شعري ما يطلع عليها حلو السف (هذا الي أحسه) إلا إنه هذا الشعر من إيرديم عجبني قوه، الواحد وده يسويه و ما يوقف إلا بكوخ بمكان نائي بالسويد، كيف جت الفكرة هذي ببالي ما أعرف بس الشعر هذا فيه كل شي يحسه الواحد بالصيف و الريف حلو مره.

Fashion East's Summer Coat


البالطو الصيفي شي أحبه مره، و لا ألقى منه أشياء كثير تفتح النفس، الصيف الي فات تعبت و أنا أدور و انتهيت شاريه واحد من نرسيسو رودريقز و بالأخير نسيته و لا لبسته :).
ليه أحب البالطو الصيفي؟ أولا لأنه يخليك غير عن كل الي بالشارع يمشون يعني كل العالم تانك من دون أكمام، و أنت لابسه شي مشرشح كأنك وحده من بنات أولسين. أحبه ما أعرف ليه، و هذا البالطو من فاشين إيست حسيته كأنه جكيت شايب معدل :) أدري وصف غريب بس حبيته، أحب الأشياء الي كأنها مطلعة من صندوق قديم، شي زي الي يصير بالأفلام.

هناك تعليق واحد: