السبت، 21 أغسطس 2010

What I would choose




اليوم عندي انتاج زايد :) ... بس شفت هذي الصورة الي على اليسار لكايتي هولمز للحملة الدعائية ل J. Crew و تذكرت هذي الصورة قبل كم شهر لكايتي و هي طالعة مع توم، يوم حسيت إنها رجعت من جديد تلبس لبس حلو ... تنوي أعرف أنه التي من J. Crew كنت أحسبه من Topshop ما أعرف ليه ...

بس طبعا لما عرفت هذي المعلومة استنتجت أنه هذا التي هدية من جي كرو، لو كان هذ الكلام صح ... و كنت أنا مكان كايتي مخيرة وش تآخذ ما كان اخترت هذي القطعة يعني المجموعة فيها أشياء أحلى يعني الفستان الي لابسته بالإعلان أحلى منه، هو مو شين بس مو مميز ... أرجع و أقول لو اخترت لي هدية من المجموعة راح اختار هذا البريفز



غير أنه حلو، من زمان بخاطري أشتري بكيني ريترو، بس ما لقيت شي حلو و سعره مناسب ... هذا مو رخيص، بس بالنسبة لي أحسه يستاهل أنه الواحد يسوي نفسه ما شاف السعر ... عزاي الوحيد أنه ما لقيت لها برا كويسة لا من جي كرو نفسه، و لا من عند أحد ثاني ... بس أتوقع لو دورت زين ممكن ألقى له شي عند American Apparel زي هذا Bodysuit.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق