السبت، 14 مارس 2015

Who Wear What FW 2014

بما إنه خلصت عروض خريف 2015، و خلصت تخفيضات خريف 2014. جا الوقت اللي أتكلم عن الملابس اللي توقعت إنها تنلبس و إنلبست، و أحسن الأشياء، و أسوأ الأشياء، و الملابس اللي تمنيت إنها تلبس و لا لبست.  أول شيء 14، وحدة لبست من الأشياء اللي توقعتها، و زي المرة اللي فاتت نبدأ بأحسن شيء بالنسبة لي، بس أول شيء هنا رابط للملابس اللي انلبست: 


اللبس الأحسن بالنسبة لي كان من دون منافسة ليتون ميستير بإيميليو بوتشي، من قائمة ميلانو (هنا)،  ليتون مو الوحيدة اللي لبست هذا اللبس، العارضة البرازيلية إيزابيل قولارت لبسته (زي ما راح تشوفون بالألبوم)، لكن أعتقد ما فيه وجه مقارنة، أعتقد التنسيق بالذات الشعر و المكياج و أهم شيء إنها لبسته من دون عقد، خصوصا إن العقد اللي لبسته إيزابيل أحسه مرة خشن، يمكن أحسن شيء سوته إيزابيل هو الجزمة اللي إختارتها. 
أسوأ شيء بالنسبة لي هي كورتني لوف بفيفيان ويستوود. من اختيارات أسبوع باريس، أسوأ شيء بالنسبة لي إن الفستان مبطن أسود، و هي لابسة جزمة كأنه جزء من الفستان. بعد من باريس ثنتين لبسوا من ستيلا مكارتني، لكن أحسن الثنتين بالنسبة لي أمبير هارد مع إنه كل الثنتين ما أعجبتني اختيارهم للجزم. من عرض إيرديم إذا تتذكرون أعجبني الفستان الأكثر كثير، لبسته كيرا نايتلي بس أكثر شيء ما عجبني باللبس هو إنها غطت الشيء الذهبي بشعرها. من عرض رودارتي إنلبس فستانين كلهم إنلبسوا بالميت قالا، واحد أعجبني، اللي لبسته كيرستين دونست، و اللي ما أعجبني شكل شايليين وودلي. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق