السبت، 13 سبتمبر 2014

Best of NYFWSS15

ما أعرف هذا الموسم كان عادي أو أنا ما كان عندي الحماس الزايد اللي بالعادة يكون عندي هذي الفترة (فترة أسبوع الموضة)، أعتقد فيه بشكل عام كان فيه ملابس حلوة، بس ما أظن أنه كان فيه مجموعات مثيرة بنيويورك. مجموعة ڤيرسوس ڤيرساتشي أعجبتني مع أنتوني ڤكارويلو و رودارتي. 


ما أعرف ليه عندي أحساس إني اختياراتي هذي المرة قليل منها بيطلع على الريدكاربيت، شخصيا و أنا أختار الأحسن ما كنت أفكر كثير بإيش اللي ممكن ينلبس، قد ما كنت أختار الملابس اللي أنا أعجبتني. لكن بكل الأحوال، خلونا نتكلم عن الملابس اللي اخترتها. 
فوق يمين، أعجبني هذا اللبس من ساس آن برايد، ما أعرف ليه أحس من فترة هذا اللبس موجود (يمكني أتخيل)، بس إلى الآن ما شفته علي الأقل بشكل حلو، على الريد كاربيت (بنطلون و فستان)، أعرف إن إيما ستون لبست شيء نفي الفكرة (تقريبا) من ديور بقولدين قلوب السنة اللي فاتت، بس أحس لو تلبسه هي أو لوبيتا بيطلع مرة حلو (أتمنى أشوفه على لوبيتا). أعجبني بعد لبس التنورة الشفافة اللي عليها ورود (تحت يسار) من مايكل كورس، أحسه بيكون حلو على جيسيكا شستاين. اللوك اللي جمبه من بوس (الفستان الأسود القصير)، عجبني أناقته (مع أنه فستان أسود قصير) يعني مو اختراع جديد، بس عجبني سيوره، أحسه بيكون حلو على ديان كروقر أو كلير دينس. الفستان الأسود الثاني من ڤيرسوس (فوق الثاني من اليمين) ما أقدر أتخيله إلا على ريانا. الفستان العنابي يسار فوق من ريم عكرا، أحسه بيكون حلو على سيلينا قوميز (مع  إني ما أتذكر إنها تلبس لريم عكرا). 

أنتم وش رأيكم بنيويورك، وش أحسن الملابس أو المجموعات لو كنتوا متابعين؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق