الأحد، 25 مايو 2014

Cannes 2014: 40+

مو شيء جديد إني أحب النساء الحلوات، أظن المدونة هذي طول الوقت أتكلم عن النساء اللي أعتقد أنهم حلوات، و لما يكونون حلوات و ذكيات ما يحتاج أقولكم إني ممكن أتحول كأني من مشجعين 1D بس لهذي المرأة، الشيء يمكن اللي ما قد قلته هنا قبل، أو يمكن قلته بس ما كان بشكل واضح و صريح: إني أحب النساء الكبيرات الجميلات، طبعا و ذكيات، و شخصيا ألقاهم جذابات أكثر من الصغيرات. ما علينا من كلامي البايخ هذا، أمس خلص مهرجان كان، و هذا الشيء الوحيد (يمكن اللي طلعت منه). 

صراحة مستوى المهرجان هذي السنة (من ناحية الملابس) مو مرة مميز، بالنسبة لي هذا خبر حلو P: على الأقل ما أتعب كثير بإيش أدخل لأحسن لبس للشهر و إيش لا (أعرف صايرة أعترف لكم عن كثير من المشاكل العويصة اللي تواجهني و أنا أكتبP:). لكن بالنسبة لي الشيء المميز بالمهرجان هذي السنة، إن أكثر اللي كانت أشكالهم حلوة، كانوا فوق 40 (الفئة العمرية المفضلة عندي P:). مع أنه كل سنة يصغر عمر المشاهير (قصدي أعمار اللي يشتهرون و هم صغار) (مو أنا اللي أكبر) أحس إنه العالم صاير يقدر النساء الكبيرات، و أعتقد أنهم يستاهلون هذا التقدير. 
المهم خلونا نتكلم عن الملابس، كايت بلانشيت بالمهرجان (و قبله بيوم) كانت كل يوم تطلع بلبس أحلى من الثاني، هذا الفستان اللي حطيته من فالنتينو (هو اللي لبست معاه حلق الربيان)، أعتقد إن شكلها هنا كان قاتل. ليلى حاتمي (الأولى من اليمين) ممثلة إيرانية و كانت عضو لجنة التحكيم هذي السنة، طلعت بهذ اللبس لأول يوم، اللي مرة أنيق، ما لقيت لها صورة لحالها إلا هذي المقطوعة، شوفوا هنا الصورة كاملة. 
جوليان مور بشانيل (شانيل أظن أكثر ماركة لبست بالمهرجان هذي السنة)، صراحة الفستان لحاله عادي و أقل من عادي، لكن على جوليان بالنسبة لي طالع مرة حلو. بعد كارول بوكيه، بعد بشانيل و عضو لجنة تحكيم (ممثلة فرنسية)، عجبني مرة شكلها بهذي البدلة، من الأشياء القليلة الأنيقة من شانيل بالفترة الأخيرة. 
جولييت بينوش بفستان ما أعرف من وين، بس عجبني مرة، لو أمي مثلا كانت تدور على لبس لزواج، أكيد باقنعها بهذا. آخر شيء آنيس دو لو فريسانج، لابسة فستان أحمر ما أعرف بعد من وين، عندي أحساس أنه إما كريستيان لاكوا، أو جان بول قوتييه، أعجبني مرة العقد اللي لابسته معاه و بعد عجبني شكل الفستان من ورا مرة حلو، شوفوا هنا.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق