الأحد، 30 مارس، 2014

Would Cinderella Wear Sneakers?

لو ما قد قلتها قبل هنا، أرجع أقولكم إنه إذا بتعطون درجة لاهتمامي بملابس أعضاء الأسر المالكة (بكل العالم)، من واحد لعشرة (طبعا عشرة أعلى شيء)، أظن بيكون 2.5. ما يعني إني ما أشوف وش يلبسون، بس ما يهمني لبسوا زين أو شين. ما علينا، خلونا نتكلم عن الشيء اللي باتكلم عنه و هو كارلوين دو موناكو، و الملابس الرياضية تحولت أزياء راقية. 

من فترة الملابس الرياضية أو الأزياء اللي متأثرة بالملابس الرياضية و هي موضة، شخصيا ما عندي مشكلة، أنا أحب الملابس الرياضية فزي ما قلت لكم ما عندي اعتراض. 
بعروض الأوت كتور الأخيرة، كارل لاچرفيلد اختار لشانيل ثيم رياضي، حتى العارضات كانوا لابسات سنيكيرز. للي ما يعرف إلى الآن وش الفرق بين الأوت كتور و باقي المجموعات، الأوت كتور ملابس و إكسسوارات تنخاط و تتزين يدويا، مو مصانع، و حسب الطلب، ما تعرض بالمحلات، قريت إن أسعارها بتبدأ من تقريبا 4000 دولار. شخصيا أحس هذا الموضوع هبال شوي، و لا توقعت أشوفها أبدا ريدكاربيت، بس يبدو إن كارولين دو موناكو ما عندها مشكلة تطلع بمناسبة رسمية لابسة سنيكيرز، أنا ما أظن حتى لو كان سعرها 40 دولار ممكن ألبس سنيكرز مع فستان سهرة، ممكن ألبسها مع فستان، أو بحفلة، بس مو فستان سهرة. على إني ما راح ألبسها، بس صراحة استظرفت كارولين، أحس إنها كأنها تقول للعالم "طز". 
أنتم وش رأيكم ممكن تلبسون سنيكرز لسهرة؟ أو وش الحد اللي ممكن تدفعونه على سنيكرز؟