الجمعة، 28 فبراير، 2014

Best Dressed: February 2014

لشهر فبراير صراحة ما أتذكر إني شفت قد هالكمية من الملابس الحلوة، حتى مع كمية الملابس و المناسبات ما بغيت أختار أكثر من 8، بنفس الوقت حاولت زي دايم أنوع بأشكال و ستايل الملابس اللي أخترتها لكم من الشهر اللي فات. مع أنه أكثر الموجودين (مصممين و نساء) قد تكلمت عنهم هنا، بس مع ذلك مبسوطة أنه أكثر من اسم جداد على قائمة أحسن لبس.


صراحة المفضل عندي هو الفستان الأول من اليمين فوق، ليلي ألدريج بروزي أسولين، أحس من زمان ما شفت فستان مختلف، و هذا بالنسبة لي الفستان المختلف اللي كنت أنتظر أشوفه على الريد كاربيت. اللون الأبيض كان كثير على الريد كاربيت الشهر اللي فات (فبراير) و ديان كروقر طلعت بفستان ثاني أبيض حلو من إيلي صعب، الفستان حلو، بس أعتقد إن ديان سوت ثلاثة أرباع الشغل بشعرها و مكياجها (بذات الروج الأحمر). نفس الشيء لوبيتا لبست أبيض من جامباتيستا فالي، أعجبني مرة شكل إيمي روسم (تحت الأول من اليمين) ببنطلون أبيض بعد و توب مشكوك، أعتقد أنه شكلها أنيق من دون تكلف، و أشوف أنه أسهل لوك ممكن "يقلد" من الثمانية، من دون ما يطلع الواحد كأنه قاعد يحاول أنه يصير "كشخة".
ريانا هي الشخص الوحيد اللي يقدر يسوي و يلبس أي لبس ويطلع لابق عليه، ممكن تلبس اليوم جيرزي بايس بول، و بنطلون باقي و بكرا فستان باك ليس و شيفون و لا يطلع كأنها ما تدري وش تسوي، و لا عندها ستايل . عجبني مرة لبس تيلدا بعد بروب بس بطريقة مختلفة عن ريانا، تيلدا و بوبي (الثانية من اليمين الصف الثاني)، بالنسبة لي كذا الواحد يلبس "آندروجين" اللبس اللي مو نسائي و لا رجالي، لبس يصلح للإثنين، يمكن لبس تيلدا يحتاج كاريزما، مع البالطو أو الروب، بس بوبي لبسها سهل، و عرفت كيف تضيف لون مع الجزم الخضراء.

للي يبغى يصوت الأسماء تحت من اليمين لليسار الصف الأول، بعدين من اليمين لليسار بعد الصف الثاني. 


من أحسن لبس لشهر فبراير 2014؟
ليلي ألدريج بروزي أسولين
تيلدا سوينتين بهايدر أكيرمان
ليا سيدو ببراد
لوبيتا نايونقو بجامباتيستا فالي
إيمي روسم بكارلوينا إريرا
بوبي دولفين ببوربري
ديان كروقر بإيلي صعب
ريانا بفينتاج
Poll Maker