الخميس، 21 نوفمبر، 2013

If a Tailored and a Jogger Had a Baby...

قبل يومين إيما ستون كانت بمناسبة تخص الجزء الثاني من فيلمها The Amazing Spider Man. كالعادة كان شكل إيما مرة مرتب، صحيح بالنسبة لي مو مثير، بس ما أعتقد إن الحدث بستاهل لأنه فوتو كول مو بريمير. المهم أنه إيما كانت لابسة بدلة رسميه رصاصية، يمكن أكثر شيء مثير كان الكعب الأحمر، بعدين لما ركزت، انتبها لشكل بنطلونها. 



ما عمري حبيت و لا أظني باحب السويت بانت، ما أعرف ليه، بس أعتقد أنه لا هي بجامة، و لا هي لبس رياضة، و لاهي شيء أظنه يواجه للبس برا البيت. هذا رأيي فيها. الشيء المختلف بهذا أنه مو سويت بانت سويت بانت. هذا نتاج تزاوج سويت بانت و بنطلون رسمي. بعد ما عرفت أنه من بوي، باند أوف أوتسايدرز رحت أدور عليه و اكتشفت سعره اللي ما أعتقد (بحسب ميزانيتي) أنه معقول على شيء زي كذا. شوي جاني أحباط لأني كنت أحسب أنه شيء خاص بباند أوف أوتسايدرز. 



بعد أكثر من بحث لقيت أنه فيه نسخ "رخيصة" من البنطلون. أول واحد لقيته عند توب شوب، و يمكنه يشبه باند أوف أوتسايدرز أكثر، من فوق بنطلون رسمي (و قماش بنطلون رسمي) و تحت فيه ما أعرف وش هذي تسمى كفز، بعد لقيت نسخة عند إيتش آن إم بعد، بس نسخة شوي مختلفة، يمكن الشيء اللي يشبه الملابس الرياضية أو السويت بانت هو الحبل اللي فوق. 
وش رأيكم بالبنطلون؟ أنا عاجبني. ممكن تشترونه أو تلبسونه؟