الأربعاء، 15 مايو، 2013

The Great Gatsby Weekend

الجمعة اللي فات بدأ عرض The Great Gatsby النسخة اللي ما أعرف كم رقمها. لكن هذي المرة الفيلم موسيقي و اللي أخرجه هذي المرة باز لورمان مخرج روميو و جوليت و مولان روج (لو كنتوا مهتمين). أعترف إني مو متحمسة أشوف الفيلم إلا لشيء واحد (مع إني أحب تمثيل دي كابريو و كيري موليقان) لكن أنا تحمست أشوفه علشان أشوف الملابس اللي من تصميم برادا و المجوهرات من تصميم تيفاني. 


تعرفون إني من زمان أحب الفلابير، (لبس العشرينيات بشكل عام)، لكن هذي المرة قررت أسوي نسخة مبسطة منه خصوصا بعد ما شفت هذي القطعة (الشيء اللي يحط على الرأس) عند أيسوس ب 25 دولار. بالنسبة لي إذا عندك هذي القطعة، تكفي عن أي شيء ثاني علشان يصير اللبس عشرينيات أو فلابير. 
هنا قائمة بالأشياء اللي ممكن تسويها إذا ما حصل لك تروح لحفلة زي حفلات قاتسبي. أولا إقرا الرواية أو أشتري عقدها P: شوف الفيلم اللي أنتج عام 1974 من بطولة روبيرت ريدفورد و ميا فارو (أحب هذا الفيلم). و الملابس كانت فيه من تصميم رالف لورين. أما أسهل خيار تصفح هذا الإيديتوريال من عدد فوق لسبتمبر 2007 (أحب هذا الإيدتوريال مرة من أول مرة شفته). 

الفستان من سي سي توب شوب، موجود هنا. الرواية موجودة هنا عند أمازون أو ممكن تحملونها من أبل ستور أو من أمازون كيندل أو حتى بي دي إف مجاني راح تحصلونها على الإنترنت (الرواية حلوة بعد).