الجمعة، 10 مايو 2013

Razzie Award

أسمحوا لي أتكلم اليوم عن شيء بعيد عن الفاشن، مو بعيد بعيد، لكن حتى لو كان له علاقة بالفاشن، أنا باتكلم عن الجانب اللي ماله علاقة بالفاشن. 
كارل لاقرفيلد، إذا كان لسا فيه أحد ما يعرف من هو، هو مصمم شانيل، فيه مثل يقول سبع صنايع و البخت ضايع، أنا ما أبغى أقول أنه سيء بكل شيء يسويه، لكن أعتقد أنه عايش بقوقعة ما فيه أحد يجرأ و يقول له ترا هذا بايخ أو ذاك تافه. اللي خلاني أقول سبع صنايع، لأنه مصمم شانيل و يصمم 6 مجموعات لشانيل بالسنة، بالعادة كل مجموعة ما تقل عن 60 لوك. بعد يصمم لفندي، أربعة مجموعات بالسنة، و له هو خط خاص يبيعه على نيت أي بورتيه، و يصور، و بعض المرات يصير مهندس ديكور، لكن الشيء الوحيد اللي عندي مشكلة معاه فعلا، هي أنه يعتقد نفسه مخرج جيد. 



أختي تعتقد أنه مصمم سيء، و أنه جالس يكرر نفسه بمجموعات شانيل الأخيرة، أنا أعتقد إن كل مصمم عنده مجموعات جيدة و أشياء مو زينة و منهم كارل، و أظن أفضل مكان يلقى نفسه فيه هو شانيل، أي شيء ثاني ما يعجبني له. أما مهاراته الثانية، فأعتقد أنه مصور جيد (مو رهيب) لكن صوره كويسة. الشيء اللي أعتقد فيه أحد لازم يوقفه عند حده هي موضوع الإخراج، قبل يومين نزل فيلم جديد (قصير) عنوانه كوكو تمثله كيرا نايتلي. الفيلم سيء قصة و تمثيل. قبل سنتين سوا فيلم بعد و كان سيء قصة و تمثيل، أعتقدت إنه بس كان يستهبل، بس واضح أنه ما يستهبل و هذي هي قدراته. 
ملخص الكلام بعض الناس لازم تعرف آنه عادي الواحد ما يعرف كل شيء. النهاية.

بالمناسبة أمس كان عرض مجموعة الريزورت له، المجموعة فيها أشياء حلوة، وفيها أشياء أبدا مو حلوة، و فيها بعد أشياء جديدة على شانيل. هنا تلقون المجموعة. 

* جوائز رازي اللي موجودة بالعنوان، هي جائزة سنويا تقدم لأسوء الأفلام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق