الأربعاء، 22 مايو 2013

Prada's Gowns: Yay or Nay?

أعرف أنه كان (مهرجان كان) موجود و أنا متجاهلته، مو لأني ما أتابع، لكن كل مرة ودي أكتب عن شيء أقرر إني أخليه بعدين لأني ودي يدخل بقائمة أحسن الملابس لشهر مايو P:. المهم اليوم صار فيه فرصة إني أتكلم عن شيء صار بكان. قريت عند ريدكاربيت فاشن أواردز (أعتقد ما فيه أحد ما يعرف مدونتها) بتعليقها على فستان ميلا جوفوفيتش اللي لبسته اليوم في كان (على اليمين) لعرض فيلم كليوبترا. 

كاثرين تقول (أعتقد هذا اسم صاحبة المدونة) أنه بهذا الفستان أثبتت ميوتشا برادا أنه ما تعرف تصمم فساتين سهرة. صراحة أنا عجبني الفستان اللي على ميلا (لكان هذي السنة، لأنه موجود بالصورة فوق صورة لميلا بفستان بعد لبرادا بكان السنة اللي فاتت) أعرف أنه ما يلبسه أي أحد، لكن حسيت فيه شيء أنيق و مميز. 
طبعا بما إن كاثرين تقول إن برادا ما تعرف تصمم فساتين سهرة، جمعت لكم هنا بعض فساتين السهرة اللي صممتها برادا، و على الأقل "بوقتها"، كثير عجبتهم. (من اليمين :بالكحلي و الأسود لكان 2013 ميلا جوفوفيتش، فوق: بالأسود كيري موليقان لأوسكار 2010، فوق يسار: ميلا جوفوفيتش كان 2012، تحت يسار: آن هاثواي أوسكار 2013، تحت: قوينث بالترو فانيسيا 2011). 
المهم، السؤال لكم أنتم الحين، تعتقدون فعلا برادا ما تعرف تسوي فساتين سهرة؟ و إيش رأيكم بفستان ميلا لكان السنة هذي؟

هناك تعليقان (2):

  1. برادا يحتاجون مهرجان كان بشدة حتى يكفروا عن الغلطة الي لبستها هاثواي بالأوسكار. وقياساً على الي شفته لحد الآن.. they have to try harder

    ما تلاحظي هالسنة كان شبه حصري لديور وكافالي؟

    ردحذف
    الردود
    1. تقريبا، أصلا ما تلاحظين مستوى الريدكاربيت مرة رخيص هذي السنة

      حذف