الاثنين، 23 يوليو 2012

New Love

أعرف إن أغلبكم رجع من السفر، بس هذا ما يمنع إني أكتب عن شيء للأسف إني توي أكتشفه، مو توي توي، كنت أعرفه من قبل بس كل مرة أشوف هذا المحل (لوش) ألقى لنفسي عذر إني ما أجرب وش فيه. أتذكر أول مرة شفته كنت مسافرة و دخلت محله كان حاط صحون كبيرة فيها خلطات، صراحة ما كنت أعرف وش سالفة أي شيء كان حدي بمستلزمات العناية بالبشرة شامبو و شاور جيل، فخوفني المكان و طلعت :). 

المرة الثانية كانت بالمملكة اللي يبيع عرض علي شيء أحطه بالبانيو و يطلع ريحة، بس لأني ما كان عندي بانيو بعد بطلت، و لما شفت أسعاره حسيت أنه بودي شوب غالي. المرة هذي جتني هدية كذا علبة كبيرة فيها عدة مستحضرات من نفس المحل، بصراحة ما يحتاج تجربون شيء يكفي بس تشمون ريحة الأشياء، علشان تحبونها. 


ما راح أتكلم عن كل شيء كان بالعلبة، لأني إلى الآن ما جربت كل شيء ... لكن راح أتكلم عن بعض شاور جيل اللي يسوونها، و اللي كانت جاية مع باقي الأغراض. كان بالعلبة أكثر من شاور جيل، لها نفس الوظيفة بس ريحتها تختلف، فأعطيت أختي واحد، و تركت لي واحد اللي أنا حاطة صورته أسمه Happy Hippy و ريحته المفروض إنها قرايب فروت :) طبعا أقول إنه المفروض مو لأني مشككة بريحته، ريحته حلوة مرة، بس ما أتذكر إني شميت قريب فروت علشان أقول إن الريحة زيه بالضبط :). زي كل شيء عندهم فيه أكثر من حجم للأشياء، الشيء اللي وصلني حجم عبوته 100 مل و أهم ميزة حبيتها فيه أنه شامبو و شاور جيل بنفس الوقت، طبعا الفكرة اللي ببالي، مع هذا الحجم (اللي مسموح فيه بالطيارات، ولا يآخد مكان كبير)، و أهم شيء يوفر عليك أخذ كومة أشياء للسفر بما أنه 2 في 1 :). جربته كشامبو (لأن هذا المهم بالنسبة لي) أكثر الشاور جيل تكون شوي قوية على الشعر أو ما ترغي، لكن هذا طلع رغوة حتى بموية بالعادة ما تطلع رغوة كثير. قلت لكم إني حبيته و حبيت الفكرة. 

زي ما قلت لكم قبل المحل مو رخيص (خصوصا اللي هنا بالسعودية، يمكن يزيد من 15 ل 40 ريال عن أماكن ثانية) فلو كنتوا لسا ما رجعتوا من سفراتكم، و تعرفون أنه قريب منكم، لا تفوتون زيارته. 

قد جربتوا أي شيء من لوش؟ وش أكثر شيء عجبكم منهم لو كنتوا جربتوا. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق