الأربعاء، 29 فبراير 2012

Best Dressed: January '12 Winner

الشهر اللي فات ليناير 2012 أول مرة تختارون معي أحسن لبس لهذا الشهر، و قلت لكم وقتها، علشان نهاية السنة إن شاء الله، يكون عندنا قائمة واضحة لأحسن ملابس سنة 2012، و ما أسوي زي كل سنة و أحوس بقائمة ما تنتهي، ناس أتذكرهم، و ناس لا. 

المهم التصويت قفل خلاص، و أنتم أخترتوا رامولا قاراي بأليساندرا ريتش


رامولا كانت حاضرة لقولدين قلوب و هي لابسة من أليساندرا ريتش زي ما قلت لكم من مجموعة ربيع 2012 (بالمناسبة شفت ناس كثير يسألون وين يلقون فساتينها، ما أعتقد ملابسها تنباع بالسعودية، لكن راح تلقونها هنا عند نيت أي بورتيه أو عند بوتيك 1). 
بصراحة أول ما شفت صورة رامولا بعد قولدن قولب مباشرة أعجبني شكلها مرة، مع إني ما قد شفت أشياء كثيرة لرامولا، لكن مشاعري تجاهها سلبية، لكن بعد ما شفت المسلسل اللي كانت مرشحة عنه لجائزة، ذا أور، حبيتها مرة، بشرتها جميلة بشكل غير طبيعي، شعرها حلو، و لون عيونها حلوة.
أعجبني بالفستان غير شكله، و كيف طالع على جسمها، لونه على بشرتها (تقريبا نفس اللون)، أعجبني بعد أنها اختارت جزمة نود، الشيء الوحيد الملون باللوك هذا، روج وردي خفيف، و لون عيونها طالعة زرقاء مرة مع هذا اللبس الباهت. 

بالمناسبة مو بس أنتم اللي عاجبتكم فساتين أليساندرا ريتش، كثير من السلبرتي أختاروا فساتيها على الريدكاربيت، من دايان كروقر، لميريل ستريب. 

* الليلة إن شاء الله راح أحط الملابس المرشحة لشهر فبراير.