الجمعة، 20 يناير 2012

Matte

بالعادة ما أحط مناكير، مو لأني ما أحبها زي أختي ... لكن لأني أشوف إن المناكير حقت "سعة صدر" و لما أكون رايحة لمناسبة، ما عندي وقت إني أحط مناكير، فالوقت الوحيد اللي مناسب إني أحط فيه مناكير هو بالسوق، لما أدخل محلات المكياج :). 
أمس أكتشفت شيء جديد، ما أعرف إن كنتوا تعرفون عنه قبل، لكن لما ألقى أشياء زي كذا أنبسط، و أحس ودي أعلم أي أحد، حتى لو كانت "قديمة" :). و أنا عند إنقلوت INGLOT جالسة أجرب شيء عندهم "سحري" لما تحطونه فوق طبقة أصلية من المناكير، يسوي تأثير (على حسب اللون اللي أخترتوه) كأنه متشقق. مو هذا الشيء اللي عجبني، لكن و أنا أدور على ألوان، و سألت إن كان عندهم ألوان طافية، وروني شيء "سحري". 


الشيء هذا اللي لونه أبيض شبه شفاف، لو حطيتوه فوق أي لون، من أي ماركة عندك يتحول المناكير للون طافي. ما عندي صورة ليدي قبل و بعد ... لكن صدق أول ما حطيته، ما كنت مقتنعة أنه ممكن يسوي هذا التأثير ... اللي خلاني أنبسط عليه، مو لأني أستخدم مناكير كثير، قلت لكم ما أستخدمه إلا بالمحلات تقريبا، لكن أعرف بنات كثير يدورون على مناكير ألوانها طافية بس ما يلقون بسهولة، و أعرف بنات يشترون من نفس اللون نوعين، واحد طافي و واحد بلمعة. الشيء هذا بيوفر على كثيرين، خصوصا أنه سعره معقول مرة، بـ 50 ريال بس. 

كنتم تعرفون عن هذا الشيء قبل؟ عندكم؟ و وشرايكم فيه؟ 

هناك تعليقان (2):

  1. يب أنا أعرفه وكنت أدور عليه ولقيته أخيرًا، بس ما كان زي ما توقعت
    يمكن لأني مو عارفة أساوي المنايكر الأصلي بالطبقة هذي فطالع مو مرتب :\

    ردحذف
    الردود
    1. أنا بعد ما أعرف أحط مناكير، بس حطيته على طبقة وردية خفيفة و طلع شكله مرة حلو :)

      حذف