الأحد، 11 ديسمبر، 2011

Inspiration 1: Maxi Skirt + Statement Earrings

تجيني أسأله كثيرة عن التنورة الطويلة، و كيف تلبس أو وش يصلح معاها أو ناس مو عاجبتهم ... للي وده يلبس تنورة طويلة، أو للي تلبس تنورة طويلة غصب عليها (لأسباب اجتماعية، أو بعضهم يصنفها دينية)، الشيء الجيد، أنه التنورة الطويلة، و الفساتين الطويلة (حتى لغير فساتين السهرة)، صارت بكل مكان، بأشكال و ألوان مختلفة. 
و لأني من فترة بغيت أحط عن بعض "اللوكز" اللي أعجبتني طول السنة هذي اللي بتخلص، بس ما أمداني أكتب عنها لأسباب مختلفة، إني أحطها هنا، كجزء من إجابة عن أسئلة هذولا اللي يسألون، و بعد علشان أوريكم، وشي هي الأشياء اللي تعطيني أفكار، لملابسي :). 


أول ما شفت الصورة هذي قبل فترة، تمنيت إني الحين أطلع لزواج، روكساندا إلينتشش، مو بس شكلها لطيف، لكنها تصمم ملابس مره حلوة، و أعتقد إنها مع مجموعة مصممين ثانين، سنة 2011 كانت سنتها. ملابسها لبسوها مشاهير كثير، و أغلب المرات كانت أشكالهم فيها، حلوة.
بالصورة روكساندا لابسة قطعتين (تنورة طويلة، و توب) من مجموعتها ريزورت 2012 ... أعتقد إن روكساندا هنا تعطي دوس كيف الواحد يلبس التورة طويلة، (أقل قطع ممكن من الملابس) يعني تنورة طويلة و تي شيرت أو قميص سادة بيكون مره حلو، و لو بغيتي تحولين اللبس للبس سهرة أو حفلة، أظن روج أحمر، و حلق كبير زي اللي روكسانا لابسته، مع تسريحة بسيطة يكفي علشان يطلع شكلك حلو :). 
بالنسبة لي هذا لوك لازم يتسوى، ما أعرف عنكم أنتم، وش رأيكم؟ وش رأيكم بموضة تنانير الطويلة؟