الثلاثاء، 4 أكتوبر، 2011

Pink Eyelashes for Breast Cancer

شهر أكتوبر هو شهر حملات الدعم و التوعية بمرض سرطان الثدي، بالوقت نفسه، إسبوع باريس للموضة، إلي هو الأسبوع الأخير من أسابيع الموضة الكبيرة، إلى الآن ما خلص. قبل يومين كان فيه عرض فيكتور آن رولف، علشان أكون صريحة ما شيكت بتمعن على المجموعة، بس شفت صور متفرقة من الباكستايج، و بعض العرض، و شفت هذي الصورتين لإنيكو و ليو.


يمكن تعبتوا من كثر ما أقول إني أحب الشعر الوردي، و بس تكفيني صور، ما يحتاج أنا أصبغ شعري، بس ما قد فكرت أبدا، أبدا، أبدا برموش وردية، لكن من اللي أشوفه بالصورة، تبين لي أنه مو بس الشعر الوردي حلو، بعد حتى الرموش. 
أكيد اللون هذا مو صبغة، بعد و لا مسكرة، بس رموش صناعية و أوولاااا شكلك طالع حلو مو معتاد، خصوصا مع مايك آب زي اللي بالعرض طبيعي مرة. 
بالمناسبة هذي يوم 28 أكتوبر ما أعرف مين عينه، بس أنه راح يكون يوم لبس الوردي لدعم مرضى سرطان الثدي، أظن إنها قضية مهمة، ولبسك للوردي بيكون لفته بسيطة، و لا راح تضر، خصوصا أنه الوردي من الألوان اللي لها رجعة بالموسمين الأخيرات. 

آخر شيء، لو حصل و كنتي بمكان فيه ستاند لجمعية زهرة لسرطان الثدي (تراني ما أعرف أحد بالجمعية، ولا قد اشتغلت فيها)، تراهم يبيعون أشياء لطيفة، ريعها يروح لأبحاث سرطان الثدي.