السبت، 10 سبتمبر 2011

The Olsen Impact

كان أمس عرض ماركة ذا رو حقت بنات أولسين، ما أعجبتني قوة زي مجموعة الخريف. لكن بعرض ماركة ثانية "ريبكا تايلور" لاحظت شيء بالعرض، و تذكرت قبل يمكن شهر أو شهرين، شفت هذي صورة لآشلي أولسين بالمطار. 




غير النظارت البرادا، و الشنطة اللي من ماركتهم "ذا رو" ما فيه شيء مميز باللبس، أسودXأسود. لكن انتبهت للعقد اللي لابسته آشلي. هذي مو أول مرة تلبس هذا العقد اللولو، لكن أول مرة أشوفها لابسته بالطريقة هذي (كروس بودي). أعجبتني الحركة مرة، صحيح ما عندي عقد لولو طويل، و لا أفكر أشتري بس علشاني شفت هذي الصورة، لكن لو شفت قدامي عقد لولو أو أي عقد بأي فصوص أو حتى تكون يليلته واضحة و طويل، أكيد راح أجرب إني ألبسه بالطريقة هذي، خصوصا لو كنت لابسة ملابس سادة ما فيها، و لا عليها أي شيء. 

زي ما قلت لكم ما أعجبني عرض The Row مرة، هذي المرة، لكن بعرض ريبكا تايلور، و اللي كان عادي بالنسبة لي (أساسا ما أنتظرت شيء مميز منهم :) كانوا بعض العارضات لابسين العقد بنفس الطريقة اللي لابستها آشلي (قولوا لي لو كنت مخطئة) بس ما قد شفت أحد لابس العقد بالشكل هذا قبل، فأقدر أقول أنه شيء أخترعته آشلي :). 


زي ما قلت لكم أول ما شفت العقود بعرض ريبكا تايلور، تذكرت آشلي أولسين،  و لما شفتها بالعرض ما قل إعجابي بالفكرة، بالعكس حبيت إنا أعطت شكل للملابس خصوصا الأولين من اليسار، أحسها أفضل لما ما يكون في نقشات و خرابيط كثيرة على الملابس. 
أنتم شرايكم بالحركة؟

تحديث:
جاني هذا الرد بتمبلر، فأتراجع عن أنه آشلي هي اللي أخترعته :)، يمكن آشلي ذكرت ريبكا تايلور، بس زي ما قالت indooo إنها كانت تشوف هذا الشيء كثير :)


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق