الأحد، 17 يوليو، 2011

Rachel Zoe: Kate in White Tux?!

اليوم شفت فديو لريتشيل زو تعلق على ستايل كايت ميديلتون. بصراحة ما تهمني كايت ميديلتون، لا أنا بريطانية، و لا لبسها مميز، و أحس أنه لبسها لو تلبسه أي وحدة جسمها من عادي لنحيف، بيطلع شكلها مرتب و مناسب. موب مميز، بس زي ما يقولون "لعب على المضمون".

مثل ما قلت لكم ما يعجبني ستايل كايت ميدلتون، و لا يعجبني المايك آب حقها. بس مو هذي الفكرة اللي راح أكتب عنها، يعني أهزء بستايلها، فيه ناس تعجبهم، و أنا صايرة أمشي بنظام إذا مو عاجبني، ما أحد حادني إني أتابعه. 

زي ما قلت لكم ريتشيل كانت تعلق على ستايل كايت، و الشيء الوحيد اللي تأكدت منه لما شفت برنامج ريتشيل Rachel Zoe's Project إن ريتشيل ما حصلت كل هذولا الزباين لأن ذوقها يجنن (خياراتها كثير حلوة). بس أظن أهم شيء إني ما قد سمعتها و لا مرة تقول لوحدة من زبوناتها (حتى المصممين) لو بلطف لا مو حلو هذا اللبس، يعني تطلع أي عذر إلا إنها تقول ما عجبني. 

علشان كذا أنا مقتنعة إن تعليقها على ستايل ريتشيل على كايت كان داخل ضمن هذا الأسلوب، لأنه شكل ريتشيل بخاطرها بقوة تصير الستايلست حق كايت. 

بالفيديو اللي تلقونه هنا، بتشوفون كيف ريتشيل جلست تمدح بستايل كايت، و تقول أنه أحسن شيء بالعالم، و إنها رهيبة و وو و، الشيء اللي أوافق ريتشيل عليه، إن كايت دايم مبتسمه و ابتسامتها حلوة، و إنها ما فيه تكلف بلبسها، و أهم شيء إنها كثير تعيد ملابسها، و حتى تلبس من محلات هاي ستريت مثل زارا و ويرهاوس (تلقونه عند دبنهامز). فهي يعني تخلي كثير من اللي عاجبهم ساتيلها و يشترون أي شيء تلبسه، يقدرون أنهم يشترون ملابسها. 
أهم شيء بهذا اللقاء كان غير المدح، كان لما قالت ريتشيل إنها تتمنى إنها تشوف كايت بتوكسيدو بيضاء. 


أول ما سمعت اقتراح ريتشيل على طول تخيلت كايت ببدلة توكسيدو بيضاء زي ما تقول ريتشيل، و أعجبتني قوة الفكرة. كايت طويلة، نحيفة، شعرها غامق، و عندها حواجب ثقيلة. كل شيء بيخلي هذا اللوك ينجح عليها بالنسبة لي. طبعا على طول رحت أدور لها عن توكس بيضاء من العروض. من اليمين لليسار (كالفن كلاين - ريزورت 2012، إيف سان لوغان خريف 2011، جايسون وو خريف 2011). 
كل خياراتي مو لمصممين بريطانيين، مع إني دورت عندهم بس ما لقيت، خصوصا أنه كايت إلى حد الآن تقريبا 90٪  من ملابسها بريطانية. 
من الخيارات الثلاثة أكثر شيء ودي أشوفها فيه، هي بدلة سان لوغان، و هي البدلة اللي متأكدة إنها مستحيل تلبسها خصوصا مع فتحة زي كذا. 
كالفن كلاين ممكن تكون خيار "كاجوال" أكثير. ممكن تلبس تحته تي شيرت أبيض بعد، و تترك الجاكيت مفتوح و تلبس معاه صندل كعب تان، و أوفرسايزيد كلتش.
البدلة الأخيرة من جايسون وو، أحسها بتطلع حلوة عليها، خصوصا إنها نحيفة، و البنطلون بهذا اللوك سليم، فراح يطلعها طويلة مرة، مع هذا الجاكيت القصير، و شكلها بيطلع شيك مرة، و لا هو "safe" زي اختياراتها دائما، يعني ما أعرف ليه بس باحس بانتعاش لو شفتها ببدلة توكس بيضاء زي ما قلت ريتشل. 
لكل الخيارات الثلاثة بيطلع شكلها حلو مع شعرها مفكوك زي دايم، و ممكن تسوي كعكة مو مشدودة و بسيطة مع بدلة كالفن كلاين.