الثلاثاء، 12 أبريل، 2011

California Dreaming

من زمان ما كتبت عن أزياء بالأفلام، مو الغلط غلط الأفلام، هي غلطي بالأساس، لأني مالي خلق أكتب عن ملابس قديمة، و الشيء الثاني أنا أشوف الأفلام اللي أظن أنها حلوة، مو اللي ملابسهم حلوة (إلا سيكس آند ذا سيتي) :)


قبل يمكن شهر أو أكثر شفت بداية فيلم The Kids Are Alright و اليوم خلصته، مو لأنه قبيح و لا ممل، بس شغلته أول مرة و أنا فيني نوم، و اليوم قررت إني أكمله.
الفيلم مو فاشن فورورد، يعني ممكن تشوفون فيه ملابس "تجنن"، بس حبيت بساطة اللبس، و الجو العام للفيلم. الفيلم من الأجواء واضح أنه بكالفورنيا فجا ببالي إني أسوي سيت يشبه له. قبل ما أوريكم السيت، بأحط بعض الصور من الفيلم.


هذي المرأة اللي ما أعرفها لا قبل الفيلم ، لا بعدة، أعجبتني مرة، غير إنها جميلة بشكل غير طبيعي، أعجبني ستايلها الأفريقي، شعرها الأفرو، السلاسل و حتى تلبس تنانير (وزرة) من أقمشة أفريقية، طبعا ما يحتاج أقول إنها هي اللي حفزتني أرجع و أكمل الفيلم علشان أكتب عنه هنا.


من السنة اللي فاتت و الجينز على جينز ماشية بقوة، و مع عروض صيف 2011 خصوصا عند ستيلا و سيلين، الجينز بيكون أساسي بهذا الصيف.


القبعات بكل أشكالها راجعة بقوة خصوصا فلوبي و الفيدورا بس أنا أشتهيت قبعة تشبه قبعة البنت بالفيلم و تذكرت قبعة من إيترو ذكرتني بقبعة سفاري غريبة كانت تلبسها رئيسة تحرير فوق الفرنسية اللي راحت كارين.



السيت صح عن كارلفونيا، بس هذي فكرة خيالية عنها، لأنه الناس هناك ما يلبسون شيء زي كذا، بس ما أعرف ليه كذا الشيء اللي يجي ببالي. المهم.
كل الأشياء اللي بالسيت أخذتها من أحد من الشخصيات زي ما قلت قبل، العقد و التانك (بس بغيته أبيض) من البنت السودا اللي إسمها تانيا. الجينز من الأم، و القبعة من البنت، و الأسوار، على آخر شيء أنتبهت إن الأمهات يلبسون أساور كثيرة على يدينهم، فقلت بتكون حلوة مع كامل اللوك.