الجمعة، 4 مارس، 2011

Natasha with Love

لسا حنا بأسبوع باريس، و هو آخر أسابيع الموضة الكبيرة. بس زي ما قلت لكم هذي المرة راح أتكلم عن أشياء غير اللي يصير بالعروض نفسها، يعني حتى لو كان شيء حلو و مميز بالحفلات اللي تجي مع العروض.

أحاول ما اتكلم عن العارضات، خصوصا لما يكونون بالعرض نفسه، أو بمجلة، لأنهم "موديلز" يعني مفصلات تفصيل، و كل شيء موجود علشان يطلع حلو عليهم. بس لما أشوف شيء حلو منهم بالحفلات أو بالشارع أحب اتكلم عنه.

لما يجي ذوقي العارضات كل فترة أحس أنه ماغير، يعني معايير الجمال اللي أحبها، صح فيه ناس يظلون براسي، بس يعني كل فترة تطلع وجيه جديدة و أشوفها أميز و أحلى من غيرها، بس هذا ما يعني إن القديمات صاروا شينات بالنسبة لي.

نتاشا بولي من أقدم العارضات الموجودات اللحين الي عجبوني، طاحت من عيني فترة، بس الحين أنا حابتها، مو لأني أشوفها حلوة (هي كيوت و عظام وجهها حلوة)، بس لزنه زي ما نبهتني أختي من أكثر العارضات اللي بالمناسبات يعرفون وش يسوون. يعني من الأخر زي ما نقول "فاهمة الطبخة".

أمس كان فيه حفلة بباريس و جاية نتاشا لها، كانت لابسة فستان من بالمين من مجموعة الخريف اللي فاتت. بصراحة لو أحد لبس غيرها هذا الفستان و كان قدامي كان عطيته كف، مو لأن الفستان قبيح، بس لأن الكوليكشين هذا بذات قطعوه الناس باللبس و مليته. ( إذا خاطركم بشيء من الكوليكشين تراه موجود أوتليت عند ذي آوتنيت) بس اللي خلاني أحبه عليها، هو أول شيء شعرها اللي مسرح بشكل مرة حلو، لا هو ستريت و لا ويفز شيء حلو بين الإثنين . المهم شعرها مو بس هو الحلو المايك آب حقها كان مرة حلو، و الإثنين مكملين بعضهم، ما أعرف كيف، بس ناتاشا دايم لما تتمكيج تقولي ترا السموكي آيز اللي تسوينه بايخ، و مو تراه بس عيون ملطخة بأسود :S كل مرة تسوي سموكي آيز و تقدر تطلع فيها بشكل مختلف عن المرة اليي فاتت. هذي المرة بدل ما تحط الشادو الأسود على الجفن كامل، طلعته من برا بشكل مرة حلو. ما أعرف شكل عيونها يساعد أو إيش لكن راح أجرب و أقول لكم، و أنتم جربوا و قولوا لي شلون طلعت أشكالكم بهذا المكياج؟