الاثنين، 10 يناير 2011

Going Soft: What should stars wear

مجموعات بري فول أو قبل الخريف، بالعادة تعطيك لمحة عن وش راح تكون عليه الموضة بالخريف و الشتاء، لسا حنى عن أسابيع الموضة، تقريبا باقي لينا شهر، بس لسا المصممين يطلعون مجموعات قبل الخريف حقتهم.


الشي الي أنتبهت له إن الأقمشة الناعمة كثيرة، الموضة هذي ممكن تكون صعبة على بعض الناس الي يشوفون إنه فيه عيوب بأجسامهم ما يحبون يطلعونها، بس لا تهتمون مو كل الملابس كذا، فيه بعد كثير ملابس واقفة، يعني لو تلبسينها ماراح توضح شكل جسمك. ....
يمكن تعرفون إني فيه عندي مشاعر تجاه أليكساندير وانق ما أعرف وش سببها، بس طلعت مجموعته لقبل الخريف و عجبني فيها هذا الفستان الي على اليمين (ما أعرف وشوا هذا اللون) بس عجبني مره، أحسه بيخلي أي وحدة بالعالم بتطلع تجنن فيه ... حسيته يشبه فستان قديم قد لبسته شارليز ثيرون من فيرا وانق، بس لما شفته جا ببالي ديان كروغر، و لو ما حملت مع موضة الحمل الجديدة (فكتوريا بيكام حامل بالرابع، و إن شاء الله هذي المره بنت المرة تبهذلت تبغى بنت). بيكون حلو عليها مرة.
الفستان الي بالوسط من برين، أحس مجموعة الصيف، والحين مجموعة قبل الخريف تلبق على كيرا، بذات هذا الفستان، فستان زي كذا يخلي أي وحده فلات تطلع أنثى بقوة، بس يحتاج له حزام يسوي تباين مع الفستان، و شعر حلو.
آخر شي ما أعرف هذا الشي الي من فليب ليم هو جمبسوت أو بنطلون و توب قطعتين، بس التوب أعجبني مره، خصوصا الشك الي عند الأكمام .... ما أعرف ليه، بس أشياء زي كذا أحسها تطلع حلوه على ميشيل وليمز.