الأحد، 23 يناير، 2011

Clean Gangs

من عدد فبراير الي كان غلافة كيرستين ستيوارت بشعر أشقر و حواجب غامقة (تعجبني هذي الحركة، و حبيت الغلاف). المهم فيه إيديتوريال أسمه Gangs of New York أو (عصابات نيويورك). أسم الإيديتوريال زي اسم فيلم قديم ما أتذكر كل شي بالضبط، بس أكيد أنه كان شكل الناس مخيس، و ريحتهم طالعة :) الغليلم حلو بس الناس كانوا مخيسين.


لما كانت فيه عروض نيويورك لربيع 2011 ما حسيت إن عرض رالف لورين كان مميز، فيه أشياء حلوة بس مو مميزة. بالإيدتوريال هذا فيه أكثر من مصمم بس أكثر واحد حبيت الشغل حقة كان رالف لورين. من فترة طويلة و أنا حابة الفساتين الطويلة البيضاء ، المشرشحة. فيها نعومة و أناقة، و لا أحس يحتاج لها شغل كثير، يمكن بس حلقات كبيرة، و مايك آب مناسب و بتكونين جاهزة لأي مناسبة، أهم شي لا يكون فيه مبالغة بالشكل.

ما أعرف صراحة، موقع يبيع رالف لاورين (قصدي أونلاين) ... بس فيه بوتيك لرالف لورين بالمملكة، بالرياض للي يبغي شي من عرض رالف لورين الي موجود بالإديتوريال أو بالعرض هنا. بس أنا من فترة طويلة، حتى من قبل التخفيضات، الي كانت عند أي نيت بورتيه، و أنا حاطة عيني على هذا الفستان من آنا سوي، عاجبني مرة، عاجبني طوله، و أنه أبيض، و خرابيطه الكثيرة ... ميزت الأبيض أنه مهما كثرت خربيطة ما يطلع بشع، و جلف علشان كذا حبيت هذا الفستان، زي ما أنتم شايفين الفستان عليه تخفيض الحين و صاير بحوالي 2700 ريال.

طبعا إذا تشوفون السعر غالي، بسو ودكم تجربون هذا اللوك الي مسمينه ببداية الإيدتوريال فيكتوري، أو ودكم بفستان أبيض طويل حلو، بس رخيص ... فيه موقع أسمه Free People يبيع أشياء مرة حلوة، صح مو رخيصة مرة، بس أسعارها معقولة، و أعتقد أنه كثير من الأشياء الي عندهم تستاهل سعرها.
فيه خيارين للبس هذا واحد أنا حبيته أكثر من عندهم، و الثاني خيار أختي. قلت لكم سعرهم مو رخيص دايم، بس أرخص من غيرهم، تقدرون تفتشون باقي الموقع علشان تصدقوني :).