الخميس، 4 نوفمبر، 2010

It did clash with her hair

ما أعرف ليه مؤخرا أحس إني انبش تنبيش عن شي أكتبه ... :) ما علينا من كثر ما نبشت ضاقت فيني و قلت راح اتكلم عن لوك طلعت فيه كارين إيلسون للي ما يعرفونها هي عارضة بريطانية، ما أعرف و ين كانت رايحة، بس كارين زي كثير من السلبرتيز ما قدروا ينتظرون لآخر الشتاء علشان يشترون من ملابس الربيع حقت 2011، و علشان يعلموننا أنهم مو زينا P:


كارين كانت لابسه من مجموعة مارك جايكوبز الأخيرة فستان أساسا بالعرض كان لونه بنفسجي، ما أعرف وش قردها و خلاها تلبس الأحمر، بس شكلها ما تشوف 30 Rock، للي يشوفون المسلسل بالموسم الرابع جاك دونقي (أليك بولدوين) كان يتكلم عن جوليان مور و اسمها كان نانسي أنها لبست لانجري أحمر فهو جالس يقول لليز لمون: "بتفكرين أنه بيتصادم مع لون شعرها؟ ... بس لا"،
you would think it would clash with her hair ... but it didn't
أعرف بعضكم بيقول وش هالكلام، بس حسيته بالضبط يصلح لكارين بس بالعكس، يعني عليها الأحمر ما مشى مع لون شعرها الأحمر ... هو الفستان من الأساس مو أحسن شي بالمجموعة بالنسبة لي، بس فكرة أحمر على أحمر ما عجبتني أبدا، أتوقع أنها بتصير أحلى بكثير ببنفسجي، يعني يطلع فيه تباين باللوك ... أما الجزم حسيتها جايبتها من محل لانجري مع الريش الي عليها ... من بين كل الأحمر الي هي مختارته أظن الشنطة هي الشي الوحيد الي كان أختيار صحيح.


هذي هدية لكم جلست عليها من قمت الصباح أحاول أسويها، و يالله طلعت معي بالحجم الصغير هذا. جيف لجاك دوناقي (إليك بولدوين) و جوليان مور (نانسي دونفان) من الحلقة الي قلت لكم عنها قبل ... :) مناسبة الهدية أنه هذا إن شاء الله الويك إيند الأخير قبل الإجازة.