الأربعاء، 13 أكتوبر 2010

Paris Wish List

أعرف إن شماعة الدراسة صارت بايخة، بس بجد شهر أتابع ملابس أوجع لي راسي، أحس ما صرت أسوي شي بالنت غير أشوف هالعروض ... قلت آخذ نفس و أرجع أجمع لباريس من جديد ...
بالعادة أنا أحط ترتيب الأشياء علي حسب ترتيب العروض، بس لأني نسيت ترتيب العروض (ما ورا لنا أسبوع مخلصين) فقلت أحطه على حسب ما أتذكر وش كان أول

Haider Ackermann's Black Dress

تعرفون بالعادة الفساتين السوداء ما تلفت نظري، مو معناه إني ما أحبها، بس يعني نوعا ما أحس إنها قليل فيها الخطأ، يعني ما يتعب المصمم معاها ... بس هذا الفستان من حيدر أكيرمان عجبني قوة، خصوصا هذي الحبال الي على الصدر، طبعا لو كان عندي ماراح و لا أقدر ألبسه لحاله بس حسيت هذا من بين فساتين كثيرة أكثر فستان ممكن ألبس تحته شي و يطلع حلو ... لسا ما فيه شي ببالي بالضبط يصلح تحته بس أعتقد توب بأكمام طويلة ملونه بيطلع حلو مره، و لو بعد جاكيت ريش بيكون حلو مره.

Cacharel's Pink Sunglasses


على أنه خف هوسي بالنظارات، و تحول لأختي الي أظن إنها ما قد سمعت بشي اسمه الطنزه بطوف الثوب، بس هذا ما يعني أني فقدت تقديري لهذا المنتج الرائع ...
الفترة الأخيرة أميل كثير للنظارات الكلاسيكية يعني بفرايم أسود أو هافانا إلا أنه "قليل من المتعة ما يمنع" عجبني اللون الوردي و عجبني لون العدسات المايل للبرتقالي.


Sonia Rykiel's Hairstyle


ما أعرف متى حبيت هذي التسريحة، بس أول ما شفتها حسيت علاقتي فيها قديمة، ودي أسويها عاجبتني قوة ... حتى ما أقدر أتكلم عنها بس الحين ودي أسوي هذي التسريحة و ألبس الفستان الإيلي صعب هذا (قصدي اللي بالوسط) و أروح أدور لي مهرجان أو حفلة توزيع جوائز، أو يعني لو كان شي على مستواي يعني زواج بس أقل شي زواج يفتح النفس.


Viviane Westwood's Dress

بالعادة ما أحب ملابس فيفيان ويستوود بالرانواي ما أحس فيها مع كل هذي الكركبة هذا الفستان ما ودي اتكلم فيه كثير اتأملوا فيه بس، ما أدري بالضبط وش تفكرون فيه، بس أحس لو كان بمحل ما فيه منه إلا واحد بيتقاتلون كل البنات عليه :)


Givenchy's Oversized Vest


بكون خبلة لو فووت هذا الموسم من دون ما أحط شي فيه طبعات فهد... و و بكون خبلة زيادة لو ما اخترت شي من جيفنشي، مو لأنها جيفنشي لأنه الفترة الأخيرة صايره تصاميمه تقتل ... لما أخترت هذا الشي ما حطيت ببالي أني باجمعه مع أي شي ثاني موجود بس و أنا أحطه حسيته يصلح للفستان الأول الي من حيدر أكيرمان و يكون تحت الفستان قميص أبيض.

Yves Saint Laurent's Necklace

قلت لكم قبل إني حابة المجوهرات الكبيرة، و بعد قلت لكم إني أحب المجوهرات تكون أقل تعقيد يعني أحبها تكون بدائية أكثر ... الأحجار أحب تكون على شكلها ... الحدود مو متساوية و التصاميم شكلها كأنها شي من قبائل بدائية.

Miu Miu's Golden Leather Jacket


ميو ميو صاير خايس ... و لما أقول خايس قصدي أنه يضيق صدري و يحسسني أنه جالس يقول لي "حامض على بوزج" ما راح تقدرين تشتريني ...الجاكيت هذا على غير كل الأشياء الي شفتها و تشبه السبعينات خصوصا بأسبوع لندن، هذا الجاكيت بألوانه اللماعة يفتح النفس ... هو من فئة الأشياء الي يقول إلبسي تحتي خيشة و بيطلع لبسك حلو.

Yohji Yamamoto's Skirt


مع إني أحب التنانير الميدي ... أحسها كيوت، إلا أظن أنه طول الشهر هذا ما أخترت شي ميدي، مو عشان أرضي هذا الحب فيني أخترت هالتنورة من ياماموتو لكن لأنها بجد حلوة، ألوانها الشراشيح الي طالعة منها، و أهم شي شكلها من تحت، أحس إنها لبس حلو مره للصيف.

بالعادة أختار ثمانية أشياء بس لأنه باريس آخر إسبوع، و لأن هذا الموسم هو آخر موسم لجان بول غوتييه كمصمم لإيرميس أخترت شي تاسع من مجموعته و الي بجد كانت حلوة.


الصورة هذي اعجبتني فيها أشياء كثيرة، أعجبني الجاليه الداخلي ... أعجبني الجاكيت ... و أكيد أعجبتني القبعة بس الشي الي ودي أشوفه كثير، هو هذا الشي الجلدي الي نص حزام نص مخنق أو ما أعرف كيف، أحسه على فستان أبيض سادة بيطلع مره حلو.

هناك تعليقان (2):

  1. ما تابعت باريس كثير صراحه مو لشي بس لاني مليت وحسيت اني تعبانه
    بس جمعت كم شيء من العروض الي شفته
    الفستان الاسود مره يجنن بس مليت من الاسود مؤخرا

    اوووه النظارات ما ادري ليه بس شكل المصممين هذي السنه يتنافسون من يقهرني بالنظارات اكثر مره مره حلوات <3

    قاعده احاول اطلع القطع الي عجبتني بس النت مره كحيان عيا فتح معاي شيء فأبتكلم عن حقك وبرد ثاني احط الاشياء الي عجبتني اذ عقل النت

    شعر سونيا ريكيل حلو بس ما ادري وش مجننك عليه لهذي الدرجه يعني ما اشوفه (يهوس) :P

    فستان فيفيان حلو بس نب متهاوشه عليه :P يعني اذا صدق ابتهاوش على شيء ابتهاوش على شيء من اليكساندر وانق <3

    الجيفنشي مره مره مره حلوه هذي صدق ابتهاوش عليه وممكن بمرحله ابقتل عليه :P

    عقد ايف سان يجنن <<<ادري اقول هذي الكلمه كثير بس هذي الحقيقه ما اعرف قد ايش توصل سعر المجوهرات عند ايف سان بس اني افكر جديا اني اشتريه (طبعا اذا كانت الميزانيه تسمح) :(

    ميو ميو من عرفتهم رهم يجننوني بس صراحه موب هذي قطعتي المفضله من العرض يعني هو حلو بس موب المفضل

    التنوره الياماموتو حلوه بس احسه ممله يعني على طول اببطل البسه

    ايرمس العرض كان بن كلب من جد وعجبني هذا الحزام الي ما اعرف كيف احطه اذا زان النت مره عاجبني

    قائمتك واضح انك حتى انت تعبتي من التدوير يعني قائماتك الي قبل كانوا احلى :D

    ردحذف