الأحد، 12 سبتمبر 2010

Chinese collar ?!!

أعترف إني محبطة لحد ما من العروض، دايم كنت أشوف عروض نيويورك هي الأكثر تفتح، ما أعرف بس أحس المصممين الإمريكان يعني متحررين من أي صورة نمطية عن لبسهم، مو مثل مثلا أرماني أو شانيل فيه شي معين تعرف أنه بيكون بالعرض. بس ضراحة ما توقعت آصل لهذي المرحلة من الإحباط.
أول ما شفت صور من عرض فيلسوفي دورت صور أكبر بس ما نزلت، و لا قدرت أصبر أكثر فقلت زي دايم الجود بالموجود.


ماراح أسب كل مجموعة فيلسوفي دي ألبرتا فيراتي، لأني صراحة أشوف أنه في منها قطع حلوه، و مع أشياء ثانية غير الي كانت بالعرض بتصير مميزة مرة.
مع إني طفشت مره من أي شي صيني، إلا إني ما عندي مشكلة مع الطبعات الصينية و حتى القبعة الصينية الي كانت موجودة بالعرض، بس الي ما أقدر أدخله مزاجي هي الياقة الصينية، يعني أحس أنها تجيب الغم، مو بس قديمة، ما عندي مشاكل مع القديم بس مستهلكة قوة، ولا فيها شي مثير أبدا، يعني باختصار أرخص شي ممكن أشوفه، و الشي الي ما أقدر أرقع له أبدا، على الأقل الحين.




هذها قدامكم، شوفوا أنتم و أحكموا، لا ألوان القماش و لا الياقة زي ما قلت لكم قبل أنه حلو، الجزم عجبتني الفستان الي على فريدا (الأول من اليمين) بيكون اللون حلو (وهو بيكون لون دارج للربيع الجاي) لولا هذي اللمعة الرخيصة، من الآخر لو أنا ودي أشتري ملابس صينية الله يخلي المعارض، ما فيه سنة ما يجون فيها الصينين و يبيعون ملابسهم و لا تزيد عن 30 ريال مو فستان راح يكون من 200 - 300 دولار.