الاثنين، 30 أغسطس 2010

Squined


فيه شي يحبونه السعوديين و لا أحبه أنا ... يسألون دايم وش الموضة هذي السنة؟ أنا ما أحب هذا السؤال لأنه يخلي الناس كأنها متناسخة ... يمكن عندي أنا وش الي ما يصلح يلبس هذا سؤال منطقي بالنسبة لي بس وشي الموضة ؟!!! ما أعرف لا تسألني، بس هالمرة بقول وش هي الموضة :)
فيه شي أحبه لما تقرب الحفلات تسويه مجلة People تخمن وش بيلبس الناس الجايين ... هو صراحة بعض المرات خياراتهم بايخة، بس مرات تصيب ...
علي كلير دينيس كان كذا التخمين، و أنا هذي المرة خمنت إنها تلبس لأرماني برافي زي أغلب الي صوتوا لهذا الفستان الترتر و لبسته :)



طبعا الي بأقوله إن الترتر هو الموضة مو هذي السنة هو الموضة "المنشرة" بكثير من ملابس السهرات لهذي السنة ... و شفنا بالإيميز كثار لبسوها بس أنا أكثر شي عجبني الأرماني الي على كلير ... أهم شي للي يبغى يلبس ترتر، لا يصير موديل الفستان معقد و فيه حوسة كثير، يختار ألوان سايف يعني ما يغامر برتقالي أو فوشي، يعني أنا أفضل الخيارات الكلاسيكية للألوان زي الأسود و الأزرق و الفضي و الذهبي، و الأخضر ... و يعني تراه مو مرة حلو على الأجسام المليانة مرة.

و خلصنا من الإيميز نراكم في جوائز قادمة :)

هناك تعليقان (2):

  1. الوحيدة الي عجبتني من الي حطيتيهم جانوري جونز
    ما اعجبني احد مره بس عجبتني روز (الفستان بس) ما حبيت تسريحته ابدا
    http://cdn.buzznet.com/media/jj1//2010/08/byrne-emmy/rose-byrne-emmys-2010-red-carpet-04.jpg

    http://cdn.buzznet.com/media/jj1//2010/08/byrne-emmy/rose-byrne-emmys-2010-red-carpet-01.jpg

    وعجبني شكل كيري حسيته مره كيوت

    http://cdn.buzznet.com/media/jj1//2010/08/russell-emmys/keri-russell-emmy-awards-2010-02.jpg

    ودي اقتل تينا فاي هي وشكله

    ايه صح عجبتني بدله هيو لاوري ماادري من مين بس حبيته

    ردحذف
  2. روز لبسها حلو تسريحتها بايخة زي ما قلتي، حسيت كأنها بتصور فيلم إغريقي ؟!!! أما كيري آسفة شكلها كيوت بس مو لحفل ... لبسها و اللوك حقها كأنها بحفلة بيتش ... يعني لو على الأقل ما حطت وردة كن الأمور أحسن شوي ...

    أما تينا في فصراحة ما انتظرت منها شي، لكن عجبني المايك آب حقها

    ردحذف