الخميس، 12 أغسطس 2010

Finally I liked your hair

أنا ما أحب فنيسا هودجينز ... و ستايلها ممل، و يمكن ما يعجبني لبسها كثير عشان شعرها ... الفترة هذي صايرة أمل كثير من الشعر الطويل الويفي، خصوصا لما يغطي الملابس، و هذا الشي الي تسويه فنيسا ... طبعا أنا جتني حالة القص، وجالسة أدور قصات حلوة، (باكتب عن أحسن القصات بالنسبة لي إن شاء الله)، بس تخلص فترة الزواجات و أكيد إن شاء الله جاي المقص عليه .. وش لسا ما قررت ...
نرجع مرة ثانية لفنيسا، أظن أنه الحين الشعر الطويل (يعني تحت الكتوف) بكثير حالات صاير مزعج، خصوصا لما يترك من دون اهتمام، و يسوى فيها نفس الشي كل مرة.

وش قصات الشعر الي تحبونها، و لأي طول ممكن تتركون شعركم، و تقصونه؟؟

هناك تعليق واحد:

  1. صراحه انا احب شعري يكون طويل
    وبعض الاحيان نفسي اقصو قصير لكن شعري مايئهل ويتعب
    شعري الين بداية ظهري بطولو واذا تعبني بقصو قصير
    وعلينا العوض

    ردحذف