السبت، 15 مايو 2010

Natasha




أدري قديمة بس وش أسوي زحمة، راسي مشغوووول ... مالي خلق شي و أحس أني بايخه و أنا اتكلم عن قالا الي صار له أظن أكثر من إسبوعين ... ما يهم سويت هذا السيت لأن الصيف جاي و جايب معاه الزواجات ... و أعرف أنه كثير مشغولين يدورون لهم لبس ... بالقالا ما فيه أحد لبس لبس خلاني أقول واااااو لكن ناتاشا بولي أعجبت كثير ... و أنا منهم بس مو لدرجة الوااااو خصوصا المايك آب (حلو مره للزواجات و للصيف بالذات) و شعرها حلو بعد....
و أنا أدور لي فستان للزواجات الي جاية شفت هذا الفستان من ألبرتا و حسبته نفسه بس صار من ألبيرتا فيراتي و هو أساسا من مايكل كورز .... الي حبيت أقوله أن الفستان مو غالي و موقع the Out net من أحسن المواقع الي تعاملت معاها لما شريت ... عندهم ماركات بأسعار مرره حلوه.
ليه ما شريت الفستان لأنه مو التايب حقي ذكرني بكيري براد شو لما طلعت أول ديت، الفستان الي قالوا عنه صديقاتها كأنك ما لبست شي، مو لأنها ما لبست صدق بس لون الفستان و نوعية قماشه يعني من الآخر أنا مو حقة you look sexy، الحين راحت كل المقاسات و ما بقي إلى أكبر مقاس الي هو لارج يكون 14 بالمقاييس الإنجليزية يعني مقاييس الملابس الي تاصلنا (شيكوا وشوفوا) و ترا بعض المرات يرجعون أشياء.

أخترت له كعب أسود عادي .... مع كلتش بسلسلة أعتقد أنه الكلتش تكون علي الكتف بتطلع أحلي بكثير .... الي فكرت فيه أنه تلبس معاها سواره الي على العضد، و الي يسمونها معضد أعتقد بتطلع شي ...

هناك تعليق واحد:

  1. هههههههههههه من طول الغيبات
    وانا اقرا الهث
    ماادري ليه حسيتك تركضين وانتي تكتبين :d

    بس حبيت المعضد مرررره

    ردحذف