الخميس، 1 أبريل 2010

Watch&Learn

ImageHost.org


هذولي ثنتين بنفس المدينة طلعوا أمس ... كلهم عندهم فلوس، بس المشكلة مو كلهم عندهم ذوق، أول ما شفت شفت برتني ... أولا عندي أنا سؤال لم يطحوون الناس بشي، قصدي موضه، ما أعرف مين قال لبعض الناس، ترا أي شي الناس يطفون فيه لازم أنت تسويه، حتى لو شكل بايخ فيه ... النظارة الطبية صايره موضة، و بالأخص النظارات بإطارات سودا كبيره ... كل من هب و دب لبسها، حلوه عليه و لا مو حلوه ... لابقه على اللوك و لا مو لابقه، كأنهم يقولون لابسينها لا بسينها ....

برتني سبيرز كارثه من الأول للآخر ... شعرها مو حلو فستانها ما أعرف إيش معناه (يعين طالعه تتمشيين بفستان سترابليس؟) .. الشنطة سخيفه مررررره و لا لابقة على الملابس ... الجزم كأنها طقم مع الفستان ... أما النظارات عذي الي مالها محل باللوك أبدا ... يعني فستان لابسه معاه نظارات؟!!! ولا مو أي فستان ... فستان حق حفلات نهار، و نظارات سودا كبيرة ؟!!!!

على الجهة الثانية نيكول ريتشي ..، نيكول من بعد ما صبغت شعرها أسود و أنا حابتها، اللون طالع عليها ذووووووق ..... القصه حلوه، النظارات الشانيل تجنن ... تنورتها حلوه، حلو لما تلبس هذا التايت الغامق، و ماشيه مره مع الشنطة البلانسياقا مع إني مو مره مع هذي الشنطة، بس طالعه حلوه ... حلو التوب الرمادي مع كل هذا اللوك و خصوصا و هي حاطه هذا لاشي الأحمر، ما أعرف شال أو كنزه، جزمها عاطيه اللوك ختمه حلوه ما أعرف إيش بس عجبني إنها لابسة فلات سودا (اللوك يصلح نيويورك).