الثلاثاء، 6 أبريل 2010

search

ImageHost.org


فيه شي أحب أسويه مره، و هو إني أعرف وشي كلمات البحث الي سووها الناس عشان ياصلون لـ La Mode، من غيرت الثيم حق المدونة، ما حطيت الكود حق الآنيلايز الي من قوقل ... قبل أمس حطيته، و طبعا أول شي شفته كلمات البحث ... هذي بعضا ..

- عجبتني :"إيما واتسون تلبس جينز" ... أحسها تصلح بتيليفون خربان، الشي الي يقهر، أنه ما قد نزلت تدوينه فيها إيما واتسون تلبس جينز، يعني المدور على شي بهذا الأسم ما لقى عندي شي :) ...

- البحث الي دايم يصير (ألوان الموضة، ملابس على الموضة، مكياج موضة .... ) دايم أقول نفس الكلام الموضة تجيب أشياء بس مو كل شي ناخذه، يعني الي يصير حلو علينا كويس، الي لا، ما يحتاج، أنت مرتاحة بلون معين ألبسيه، مو تنتظرين الموضة ... إذا كنت متحمسة للموضة و أنت تدورين ملابس موضة االألوان الباهتة لملابس السهرات دارجة كثير (أرجع و أقول ألبسي الي تحبينه مو الي يطلع الناس فيه).

- طبعا أكيد لازم فيه بحث عربي هدفة بعيد جدا عن الشي الي تقدمه المدونة، و أكيد لازم الصوره تمر على الرقابة، بس يعني نصيحة للي هاوي هذي الأشياء، كنت أنا وبنت خالتي نتمسخر على الي يسوون بحث بهذي الأشياء، و هي تقولي يا سعدك تطلع لك أشياء أكثر عشانك تعرفين تسوين بحث بالإنجليزي، نصيحتي للي يدورون لا يكتبون بحروف عربية لكلمة إنجليزية، يعني مادامك شاقي شاقي، تعلم كيف تكتبها بالإنجليزي.

- حقت الكرفته، ما أعرف وش تبغي، تبغى تفصل كرافا، أو كيف تعقد الكرافا؟!! تفصل أو مره أسمع، يعني حتى الرجالية تشترى شري، أما إذا قصدها تعقد، فتدور بيوتوب على الشي هذا بالإنجليزي و بتلقى مو بس عقدة وحده عقدات و شرح واضح how to tie a tie ، و ترا العقد للأطفال زي العقد للكبار، مع أنه غالبا كرافات الأطفال تجي معقودة، و فيها مطاط من ورا بس.

- الي ضحكت عليه البحث الأخير الي أنا مسويه عليه هاي لايت ... :) ما أعرف وش معناه "فستان قروي" ؟!!! طيب يوم طلع لك نتيجة وش استفدت؟؟؟ لو هي تقرا الكلام هذا أتمني صدق تعلمني وش تبغى بفستان قروي ... ما أعرف إن كانها لقت شي عندي، يعني الحين ما أتذكر إني قلت عن فستان أنه قروي ... بس يمكني قد سويتها :).

نشوفكم بحلقة جاية من search :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق