السبت، 21 مارس 2009

fellow me


كايتي مو أول من لبس جاكيت توكسيدو .. لبسه قبلها كثير .. بدلة كاملة، مع فستان مع جينز.. و أول من لبس المرة بدلة توكسيدو هو إيف سان لوغان .. مو هذي حكايتنا يمكن يوم نكتب عن التوكسيدو ..

الي اليوم هو هذا اللوك الي أعتقد إني أول مرة شفته على كايتي خريف السنة الي فاتت حتى تكلمت عنه قبل .. الشورت الأسود مع الكيلون، و الجاكيت التوكسيدو .. هذا اللوك تقريبا نفسه على سيينا ملير بلندن قبل يومين .. جاكيت توكسيدو و شورت أسود مع كيلون .. قميص عاجي كلاسيكي، و شنطة سودا بسلاسل ذهبية ..

ما راح أقول أنه مو حلو علي هذي و حلو على الثانية .. لأني من زمان تكلمت على شورت كايتي و هو عاجبني مرة .. الي عجبني عند سيينا إنها لابسه جاكيت على حد الشورت، البوت ما عجبني لأني مو big fan للأبوات أصلا بشكل عام ..

هناك تعليقان (2):

  1. ساعات تنصدمين من أحد وتقفل معك منه
    وهذا اللي حاصل معي من كايتي .. شفت لها خلق الله لايوريك سترتش على شكل تب بعدين مربوط بشيفون وشكله عاطيه غباااااء فضييع .. غير كذا قمت وربطت ان ذوقها توم كروز وزادت حومة الكبد :D

    أنا جالسه احبها الحين .. كذا بس ابغى اقلدك :D

    ردحذف
  2. عرفت وش تقصدين .. قصدك الجمب سوت العاجية، أنا بعد ما حبيتها :) بس ترا مو كل جمب سوت شينه .. لو حصلي فرصة باكتب عنها، لأنه ممكن تكون الشي الجديد الي يملى المحلات :)

    ردحذف